اخبار الايفون

تيم كوك يكشف لنا عن قصة طرح ايفون 11 برو باللون الأخضر!

“تيم كوك” الرئيس التنفيذي لابل قام برحلة إلى اليابان في شهر ديسمبر زار فيها شركة Seiko Advance إحدى الشركات التي تتعاون مع ابل، وقد صرح “كوك” في لقاء صحفي مع موقع Nikkei أن تلك الشركة هي صاحبة الفضل في توفر هواتف ايفون 11 برو باللون الأخضر Midnight Green.

تيم كوك يكشف لنا عن قصة طرح ايفون 11 برو باللون الأخضر!
تيم كوك في زيادة لشركة Seiko Advance اليابانية

Seiko Advance هي شركة يابانية متخصصة في صناعة الحبر والطلاء الذي يستخدم في طلاء الأجهزة مثل الايفون وهي التي قامت بتحضير الطلاء أخضر اللون لسلسلة هواتف ايفون 11 برو.

عملية إنتاج اللون الأخضر في الطلاء والأحبار عادةً ما تتضمن الاعتماد على الملوثات مثل عناصر الهالوجينيات لكن شركة Seiko Advance استطاعت إنتاج الطلاء بطريقة نظيفة وبدرجة نقاء عالية في غرف تصنيع محكمة يتم فيها ضبط درجات الحرارة والرطوبة من أجل ضمان جودة الطلاء.

ايفون 11 برو / برو ماكس باللون الأخضر
ايفون 11 برو / برو ماكس باللون الأخضر

التوافق مع معايير الحفاظ على البيئة كان محط إعجاب مسئولي ابل وخصوصاً الرئيس التنفيذي تيم كوك وقامت ابل في عام 2019 بإضافة اللون الأخضر الجديد إلى باقي الألوان في سلسلة ايفون 11 برو.

شركة Seiko Advance هي أيضاً المسئولة وحدها عن تصنيع الطلاء والأحبار ذات اللون الذهبي والرمادي والفضي المستخدمة في هواتف ايفون 11 برو / برو ماكس علماً بأن التعاون بين ابل و Seiko Advance مستمر منذ عام 2011 وهي أيضاً صاحبة الفضل في تطوير اللون الأسود قبل سنوات لمنتجات ابل.

تتعاون شركة Seiko Advance مع العديد من الشركات إلا أن شراكتها مع ابل هي الأكبر حيث تعتبر ابل أكبر عميل لها مستحوذة على 40% من مبيعاتها الإجمالية من الأحبار والطلاء.

الوسوم

‫6 تعليقات

    1. لانك حمار ما تفهم قيمة كلمة ايفون خليك على المخيس السامسونج في فرق بين الأمريكي وبين الكوري فرق واضح بين السماء والأرض
      السامسونج معها مليون نوع لانه العاهراته تكون كثير
      أما الفخامة ما يكون الا واحد

  1. كل هذا ولا يوجد لديهم من ينفذ تصميما جديد مميز للايفون بدلاً من التصميم القبيح جدا الحالي الكاميرات الخلفية والنوتش القبيح القديم

  2. سبحان الله شركه ابل لها قصص كثير .. حتى كارتون الايفون جايبينه من الفضاء . مع احترامي هذا كلام فارغ لإشعار المستهلك بأن كل تفاصيل الايفون مقدسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق