اخبار الأندرويد

سامسونج سوف تعلن عن هاتفي جالكسي S20 و Fold 2 يوم 11 فبراير القادم!

من المتوقع والمعتاد أن تكشف سامسونج عن الإصدارات الجديدة من سلسلة جالكسي S في شهر فبراير أو مارس من كل عام، وقد أشارت تقارير سابقة أن الإعلان عن سلسلة هواتف جالكسي S20 (أو ربما تُسمى S11) سيكون يوم 11 فبراير 2020.سامسونج سوف تعلن عن هاتفي جالكسي S20 و Fold 2 يوم 11 فبراير القادم!

اليوم تم تسريب الإعلان التشويقي الخاص بمؤتمر سامسونج الصحفي الذي أكد موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة جالكسي S20 يوم 11 فبراير المقبل، حيث سيُقام في الولايات المتحدة في مدينة نيويورك أو سان فرانسيسكو.

سامسونج سوف تعلن عن هاتفي جالكسي S20 و Fold 2 يوم 11 فبراير القادم!

الفيديو المسرب لم يشر إلى الهواتف والأجهزة التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر لكنه يُظهر كلمة Galaxy وبها علبتين تحلان محل حرف “a” في إشارة ربما إلى إلى وجود سلسلة جالكسي S20 والجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold 2.

سامسونج حتى الآن لم تكشف بصورة رسمية عن موعد المؤتمر ولا مكانه لكن مع تسريب الإعلان التشويقي لم يتبق الكثير من الوقت لتفعل ذلك.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن ثلاثة هواتف مختلفة من سلسلة Galaxy S20: إصدار أرخص S20e وإصدارين أعلى هما S20 و S20 Plus بمعالج راقٍ وكاميرا خماسية مع مستشعر ISOCELL HMX Bright الخاص بسامسونج والذي يأتي بدقة 108 ميجابيكسل، وشاشة بتردد 120Hz وبطارية بسعة 5000mAh.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق