اخبار الأندرويد

تسريب – هاتف هواوي P40 سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية!

هاتف هواوي P40 / P40 برو هو واحد من أهم هواتف 2020 الذكية هذا لأنه هاتف هواوي الرائد الذي يعطينا لمحة عن المواصفات والتقنيات الجديدة التي سنراها في هاتف ميت القادم! وعلى كل حال فاليوم ظهر تسريب مميز جدًا ومثير وهو تسريب لكاميرا هاتف Huawei P40.

هواوي P40 Pro
صورة تخيلية..

مواصفات الكاميرا في هاتف Huawei P40 حسب التسريبات

طبقًا لصورة قد تم تسريبها على المواقع الإخبارية الصينية فهاتف هواوي P40 -العادي وليس الـPro- سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية هذا في حين أن بعض التسريبات السابقة قد اقترحت أن هاتف P40 برو سيأتي مع كاميرا خلفية خماسية!

فيما يلي صورة لنموذج الكاميرا وهي التي قد انتشرت بشدة اليوم:

هواوي P40 برو

حتى الآن نحن لا نعلم أي تفاصيل عن العدسات التي سيتم استخدامها في سلسلة هواتف P40 من هواوي لكننا ومن ناحية أخرى نتوقّع أن تأتي الهواتف المنتظرة مع تقنيات تصوير متميّزة وأن لا تكون بعيدة تماماً عن تلك التي ستتوافر في P40 Pro.

المواصفات المتوقّعة لهاتف هواوي P40

حسبما نتوقّع فهاتف Huawei P40 سيأتي مع معالج كيرين 990 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G كما سيدعم تقنيات توصيلية مثل NFC والشحن اللاسلكي كما أن مستشعر البصمة سيكون أسفل (داخل) الشاشة كما يمكنك أن تتوقّع.

من المتوقّع أن نبدأ في رؤية الهاتف الجديد وأن يتم الإعلان الرسمي عنه في وقت قريب هذا حيث تم تأكيد خبر قدومه في شهر مارس من العام الحالي في وقت سابق، ما رأيك إذن؟ وهل تنوي شراء هذا الهاتف؟ هذا مع العلم أنه سيتأثر بطبيعة الحال بالأزمة الحالية بين هواوي والولايات المتحدة ولن يأتي مع خدمات وتطبيقات جوجل.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى