اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف البوكوفون الجديد Poco X2 من شاومي!

تستعد شاومي لإطلاق الإصدار الجديد من هاتفها الشهير بوكوفون بعد أن قررت جعلها علامة تجارية منفصلة باسم Poco. الهاتف الجديد سوف يحمل اسم Poco X2 وسوف يتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير المقبل.تسريب مواصفات هاتف البوكوفون الجديد Poco X2 من شاومي!

هاتف البوكوفون الجديد Poco X2 سوف يأتي بشاشة بتردد 120 هيرتز لتجربة مشاهدة محتوى ولعب فريدة أفضل بكثير من الشاشات التقليدية الحالية بتردد 60 هيرتز.

الكاميرا الأساسية الخلفية في الهاتف سوف تكون بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX686 ومعالج راقٍ لم يتم التأكد منه بعد من إنتاج كوالكم مع نظام تبريد لتبديد الحرارة الزائدة عند الأداء العالي.

بطبيعة الحال فهواتف بوكوفون تأتي مع هدف رئيسي وأساسي وهو تقديم كافة المواصفات الذي تتوقعها من هاتف رائد بسعر منخفص! وبالنسبة لهذه النقطة فقد يخيّب هاتف Poco X2 ظنوننا قليلًا، هذا حيث أن الهاتف قد يأتي مع معالج سنابدراجون 730G وليس معالج  Snapdragon 865

هاتف بوكو X2 سيأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وأندرويد 10 كما يمكنك أن تتوقّع، أما بالنسبة لتصميم الهاتف فهو سيكون مشابه بشكل كبير لهاتف ريدمي K30!

شاومي قررت جعل Poco علامة تجارية منفصلة عنها بفرق إدارة ومبيعات وتسويق مستقلة عن شركة شاومي الأم لكنها سوف تستخدم خطوط الإنتاج والتوزيع وخدمات الصيانة وما بعد البيع الخاصة بشاومي.

شركة Poco الجديدة سوف ترتكز في عملها على السوق الهندي أولاً على أن تتوسع عالمياً في أسواق أخرى في وقت لاحق. من المتوقع أن تصدر بوكو ثلاثة هواتف ذكية خلال عام 2020.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق