اخبار الايباد

ابل تعمل على تطوير جهاز ايباد داعم لشبكات الجيل الخامس 5G

أفاد موقع DigiTimes الإخباري التايواني أن ابل تعمل حالياً على تطوير جهاز ايباد داعم لشبكات الجيل الخامس 5G من نوع الموجات المليمترية mmWave وفقاً لمصادر مطلعة على الأمر.ابل تعمل على تطوير جهاز ايباد داعم لشبكات الجيل الخامس 5G

التقرير أضاف أن شركة ASE Group التايوانية المتخصصة في صناعة أشباه الموصلات سوف تتولى تزويد ابل بهوائيات الجيل الخامس 5G Antenna في هواتف الايفون والايباد القادمة.

من المعلوم حالياً أن ابل سوف تطرح هواتف الايفون الداعمة لشبكات الجيل الخامس خلال الربع الأخير من عام 2020 الجاري. ومن المعروف أيضاً أن ابل سوف تطرح إصدارات جديدة من أجهزة ايباد برو خلال وقت ما هذا العام على الأرجح نهاية الربع الأول.

هذه المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن أجهزة الايباد برو الداعمة لشبكات الجيل الخامس ومن غير المعلوم إذا كان سيتم طرحها قريباً أو مع نهاية العام الجاري.

ابل قد تطرح إصدارات الايباد برو مع دعم شبكات الجيل الرابع قريباً وقد تؤجل طرح الإصدار الداعم لشبكات الجيل الخامس إلى نهاية العام.

هذا التوقع استناداً إلى تاريخ ابل الذي يعطي هواتف الايفون الأولوية في المميزات الكبرى قبل أجهزة الايباد باستثناء وحيد حدث مع الجيل الثالث من الايباد والذي حصل على دعم شبكات الجيل الرابع في مارس 2012 قبل ايفون 5 في سبتمبر من العام نفسه.

وكانت توقعات سابقة قد أفادت بأن هواتف ايباد برو لعام 2020 سوف تحمل كاميرا ثلاثية مثل الموجودة في هواتف ايفون 11 برو مع تطوير التصميم والمواصفات الداخلية بالاعتماد على معالج A13 أو إصدار آخر محسن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق