اخبار الأندرويد

عاجل – صور حية لهاتف جالكسي فولد 2 المميز بأفكار جديدة!

ظهرت اليوم وبشكل مفاجئ صور حيّة لهاتف سامسونج القابل للطي لعام 2020 وهو جالكسي فولد 2، التسريب الجديد قد تم من خلال موقع التواصل الاجتماعي Weibo كما أنه قد رفع من احتمالية صدق التسريبات السابقة التي اقترحت أن سامسونج ستطلق هاتف قابل للطي مع جالكسي S11 في فبراير القادم.جالكسي فولد 2

مواصفات هاتف جالكسي فولد 2

حسبما نرى من الصور فالهاتف سيأتي مع نفس المفصلّات المستخدمة في الجيل السابق وهذا من الناحية الميكانيكية لطريقة طيّ الهاتف وفرده، أما عن الهاتف نفسه فسيأتي مع شاشة من نوع Infinity-O كتلك التي في نوت 10 وفي تسريبات جالكسي S11! الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 6.7 أو 6.9 بوصة حسب التسريبات السابقة والغريب هنا هو أن الهاتف سواء في حالة فرده أو طيه فهو هاتف وليس لوحي!

جالكسي فولد 2 جالكسي فولد 2 جالكسي فولد 2 جالكسي فولد 2

كما ترى من الضور، نحن أمام هاتف عادي بقياسات مشابهة لمعظم الهواتف العادية لكنه سيقبل الطيّ لحجم أصغر وهو ما يوضّح أن هذا الهاتف مشابه لهاتف موتورولا ريزر الذي تم الإعلان عنه منذ بضعة أسابيع ولن يكون خليفة لجالكسي فولد العادي بشكل مباشر.

الهاتف وحسب آخر التسريبات سيأتي بسعر يتراوح بين 850 و 1000 دولار أمريكي وسيأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل مع تقريب 5x. من المحتمل أن يكون الهاتف في الصور بالأعلى ما هو إلا نموذج مبدئي وليس المنتج النهائي لكن وعلى أي حال فالنسخة النهائية عادةً ما تأتي بشكل مشابه للنموذج المبدئي لها، لذلك فالهاتف الذي في الصور بالأعلى لن يختلف كثيرًا عن هاتف سامسونج القابل للطي القادم!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق