اخبار الأندرويد

تسريب – سامسونج قد تطلق هاتف قابل للطي مع إطلاق جالكسي S11

سامسونج وحسب العادة تقوم بإطلاق هاتف جالكسي S جديد في كل عام في وقت قريب من موعد عقد حدث MWC لنفس العام، على سبيل المثال فقد عقدت سامسونج حدث Unpacked للكشف عن جالكسي S10 في 20 فبراير من العام السابق بينما تم عقد حدث MWC في الرابع والخامس والعشرين من نفس الشهر.Galaxy S11

الأمور لم تتغير هذا العام، حيث أن موعد حدث MWC سيكون في 24 فبراير، بينما -وحسب التسريبات- سيتم الكشف عن جالكسي S11 في 18 فبراير من العام القادم 2020.

إطلاق هاتف جالكسي فولد جنبًا إلى جنب مع جالكسي S11

حسب التسريبات والتي تأتينا من المسرّب الشهير IceUniverse فسامسونج قد تطلق هاتف جالكسي فولد جديد جنبًا إلى جنب مع إطلاق هاتف جالكسي S11، لكن ما لا نعرفه حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف سيكون جيل جديد من جالكسي فولد نفسه أم سيكون ذاك الهاتف المشابه لموتورولا ريزر والذي سمعنا عنه منذ بعضة أيام.

Galaxy Fold

جنبًا إلى جنب مع هذه التسريبات بدأنا في رؤية تسريب جديد حول جالكسي S11 وهو الذي يؤكد قدوم الهاتف الجديد مع شاشة داعمة لتردد 120Hz ليكون أول هواتف سامسونج الداعمة لهذه التقنية وواحد من الهواتف المعدودة الداعمة لها من كافة الشركات!

هذا بالطبع إلى جانب التسريبات السابقة حول قدوم جالكسي S11 مع كاميرا بمستشعر بدقة 108 بيكسل معدّل خصيصًا لجالكسي S11! على كل حال، تسريبات جالكسي S11 لن تنتهي مطلقًا قبل أن يتم إطلاق الهاتف رسميًا وهذا ما تعودنا عليه!

ما رأيك؟ وهل تفكّر اقتنائه؟ أم أنك ستذهب لجالكسي S10 لايت أو نوت 10 لايت الذين شاركناكم أسعارهم في خبر سابق؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق