اخبار الأندرويد

اوبو تكشف عن تقنيتها لوضع الكاميرا أسفل الشاشة وإزالة أزرار الطاقة والصوت

ضمن فعاليات حدث Future Technology الخاص بها، أعلنت أوبّو اليوم عن نموذجها الجديد لتصميم وتطوير هاتف ذكي مع كاميرا أسفل الشاشة (Under Display Camera) كما أن النموذج الجديد سيشمل إزالة أزرار الطاقة وأزرار الصوت أيضًا!

كاميرا أوبو أسفل الشاشة

طرحت أوبو تقنيتها الجديد من خلال هاتف تجريبي تم استعراضه بالفعل، والهاتف لن يدعم أزرار الصوت والطاقة الفيزيائية وستعمل بدلًا من ذلك بالاعتماد على الضغط واللمس وهو أمر مشابه لما رأيناه في ميت 30 برو على سبيل المثال.

الهاتف التجريبي أتى مع تطبيق متكامل لتقنية أوبو الجديدة لوضع الكاميرا أسفل الشاشة وهي التي تحمل الاسم “Panoramic Screen” ومقارنةً مع الجيل السابق من هذه التقنية التجريبية والذي تم استعراضه في شهر يونيو السابق فهذا الهاتف يأتي مع مساحة أصغر للكاميرا الأمامية وذلك كما يمكنك أن ترى من الصورة بالأعلى.

كاميرا أوبو أسفل الشاشة كاميرا أوبو أسفل الشاشة

لا يخفى علينا مدى كون هذه التقنية مثيرة خاصةً أنها ليست استعراض من اوبو بل هي قادمة فعلًا ولعل ما يثبت هذا هو أنها متاحة بالفعل على هاتف تجريبي! الهاتف التجريبي أيضًا قد أتى مع شحن لاسلكي بقدرة 30 واتّ وهي سرعة كبيرة جدًا حيث أن الهاتف والذي أتى ببطارية 4.000mAh يتم شحنه بالكامل في 80 دقيقة!

هل تظنّ أن الشحن اللاسلكي السريع قد يجعل أوبو تتخلى أيضًا عن منفذ الشحن وتجعل هواتفها في المستقبل معتمدة كليةً على الشحن اللاسلكي السريع؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق