اخبار الأندرويد

هاتف هواوي P40 Lite لن يكون سوى نسخة محسنّة من Nova 6SE!

شاركناكم في الأسبوع الماضي إعلان هواوي رسميًا عن سلسلة هواتف نوفا 6 الجديدة، وهذه السلسلة قد شملت هاتف جديد من نوعه وهو Nova 6 SE والذي أتى مع مواصفات متواضعة قليلًا ومع تصميم مشابه لآيفون 11 من الخلف، واليوم نشارككم معلومة جديدة وهي أن هاتف هواوي P40 لايت على الأغلب سيكون مشابه لهذا الهاتف بشكل كبير!

هواوي P40 Lite

هاتف Huawei P40 Lite سيكون نسخة محسنة من نوفا 6 SE

حسبما ظهر في التسريبات والشائعات الأخيرة فهاتف Huawei P40 Lite وهو أضعف هواتف سلسلة P40 بالطبع سيأتي بنفس تصميم نوفا 6SE كما أسلفنا الذكر إلا أن الهاتف سيحصل وبطبيعة الحال على تحسينات في التصميم والأداء وما إلى ذلك من عوامل مميزة للهاتف حتى لا يكون نسخة طبق الأصل من هاتف نوفا.

Huawei P40 Lite

مواصفات هاتف هواوي P40 لايت المتوقعة

الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.4 بوصة من نوع IPS LCD وبدقة FHD كما سيأتي مع معالج Kirin 810 وهو معالج قديم نسبيًا هذا إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. من حيث الكاميرات فهذا الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية كما اعتدنا من هواوي في الأشهر السابقة وستكون العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل في حين أن الكاميرات الثلاثة الأخرى ستكون ذات عدسات واسعة، تقريب، وعدسة عمق بدقات 8، 2 و 2 ميجابيكسل على الترتيب.

الهاتف سيأتي مع بطارية ممتازة بسعة 4.200mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 وات!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق