اخبار الأندرويد

رسميًا – هواوي تشكف عن سلسلة هواتف نوفا 6 بثلاث اصدارات!

اليوم وأخيرًا كشفت هواوي عن الجيل الجديد من هواتف نوقا المحبوبة وهو نوفا 6، الهاتف سيأتي في ثلاثة إصدارات مختلفة، الأول هو نوفا 6 العادي، الثاني هو نوفا 6 5G والداعم لشبكات الجيل الخامس كما يظهر من اسمه بينما الثالث سيكون نوفا 6SE والذي سيأتي مع مواصفات أقل وبسعر أقل.

Nova 6

مواصفات ومميزات هاتف هواوي نوفا 6

الهاتف الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 6.57 بوصة بدقة FHD+ وهي شاشة أكثر من مناسبة من حيث الدقة والقياس في حين أن الشاشة نفسها ستأتي مع زجاج منحني رباعيًا عند كافة زوايا الهاتف وسيكون الهاتف بسمك 2.4 مللي متر فقط! الهاتف أيضًا سيتوافر بالألوان الأزرق، الأسود والأحمر.

سيأتي الهاتف مع معالج كيرين 990 الرائد في حين أن نسخة الجيل الخامس ستكون محملة بمودم إضافي لتشغيل شبكات الجيل الخامس بشكل صحيح، من ناحية أخرى فالهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4.100mAh للنسخة العادية و 4.200mAh لنسخة الجيل الخامس إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين تصل إلى 265 جيجابايت.

Nova 6 Nova 6

سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 40 ميجابيكسل مع دعم تقنية Super Sensing إلى جانب عدستين أخرتين بدقة 8 و 8 ميجابيكسل مع دعم أنواع مختلفة من التصوير وتقنيات متعددة للكاميرا، من الأمام سيأتي الهاتف مع كاميرا أمامية ثنائية ذات دقة 32 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 8 ميجابيكسل للعدسة الثانية مع دعم التصوير الواسع.

الهاتف سيأتي مع مستشعر بصمة في الجهة الجانبية بينما سيدعم الشحن السريع بقدرة 40 واتّ، وبالمناسبة فقد أعلنت هواوي في حدث الإطلاق أن عدد مستخدمي هواتف نوفا قد وصل إلى 125 مليون مستخدم!

Nova 6

Nova 6

مواصفات ومميزات هاتف هواوي نوفا 6SE

سيأتي الهاتف الآخر نوفا 6SE مع شاشة أصغر حجمًا بقياس 6.4 بوصة بينما سيأتي مع معالج كيرين 810 الأقدم! في حين أنه سيدعم 8 / 128 جيجابايت من حيث التخزين الداخلي والعشوائي، الهاتف سيختلف عن أخيه الأكبر في أنه يأتي مع كاميرا رباعية مع قدوم العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل! بينما سيأتي مع كاميرا أمامية واحدة وبدقة 16 ميجابيكسل.

الهاتف سيدعم أيضًا الشحن السريع بقدرة 40 واتّ في حين أنه سيأتي مع مستشعر البصمة في الجهة الجانبية وسيأتي ببطارية بسعة 4.200mAh، وربما ولو كان هذا الهاتف قد أتى مع شاشة أكبر قليلًا و كاميرا محسنة ومعالج Kirin 990 لكان قد أصبح بطل الحفل!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق