اخبار الأندرويد

تسريب صور حيّة لهاتف هواوي الجديد نوفا 6 قبل إطلاقه بأيام معدودة

لا يفصلنا الكثير من الوقت عن إطلاق هاتف هواوي نوفا 6! هذا حيث أن هواوي قد أكدت موعد 5 ديسمبر كموعد للإطلاق كما أننا سمعنا منذ فترة عن إطلاق هاتف نوفا 6SE جنبًا إلى حنب مع نوفا 6 العادي، لكن اليوم ظهرت صور حيّة وحديثة لهاتف نوفا 6.

Huawei Nova 6 هاتف هواوي نوفا 6

مواصفات وتصميم هواوي نوفا 6

هنا يمكننا أن نلاحظ أن هاتف هواوي نوفا 6 سيأتي مع شاشة كاملة دون نتوء لكن الكاميرا الأمامية ستكون محفورة بداخلها في حين أنها ستكون ثنائية العدسات، أما عن الحواف فهي ليست برفيعة أو سميكة لكنها ممتازة من حيث “السيمترية” حيث أنها تبدو وكأنها موحدة على كافة أطراف الهاتف على عكس بعض الهواتف التي نرى فيها حواف سفلية أكبر من العلوية أو العكس هذا في حين أن الحواف السفلية في هواوي نوفا 6 هي في الواقع أكبر من تلك العلوية، لكن ليس بالقدر الذي يُفسد التصميم.

الهاتف وحسبما نعرف سيأتي مع شاشة من نوع LCD وهي التي ستكون بقياس 6.44 بوصة، هذا في حين أن الكاميرا الأمامية الرئيسية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل في حين أن العدسة الثانية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل وستكون من نوع Ultrawide وستلتقط صور بزاوية 105 درجة!

Huawei Nova 6 هاتف هواوي نوفا 6  Huawei Nova 6 هاتف هواوي نوفا 6

أما ومن الناحية الخلفية فسيأتي الجهاز مع ظهر مصنوع من الزجاج وكاميرا رباعية العدسات في حين أن العدسة الرئيسية لها ستأتي بدقة 60 ميجابيكسل! جنبًا إلى جنب مع كاميرات مختلفة الأنواع والوظائف بدقة 8،2،2 ميجابيكسل.

Huawei Nova 6 هاتف هواوي نوفا 6

سيأتي نوفا 6 على الأغلب مع معالج Kirin 990 و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع نظام أندرويد 10 وبطارية بسعة 4.000 ميللي أمبير وهي التي ستدعم الشحن السريع بقدرة 40 وات! ما رأيك في الهاتف؟ وهل تفكر في اقتنائه؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق