اخبار الأندرويد

هواوي قد تطلق هاتف توفا 6 SE جنبًا إلى جنب مع نوفا 6

طيلة الأشهر السابقة استمرّت التسريبات والشائعات حول هاتف هواوي المنتظر نوفا 6 والذي سيأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس وغالبًا ما سيتم الإعلان عنه رسميًا في الخامس من ديسمبر، إلا أن هناك تسريب جديد اليوم، وهو الذي يؤكد أن هاتف نوفا 6 لن يأتي وحده هذا العام.

Huawei Nova SE

هاتف هواوي نوفا 6SE سيأتي مع نوفا 6 العادي

التسريبات تقترح أن هواوي ستطلق هاتف ثاني جنبًا إلى جنب مع نوفا 6 وهو هاتف نوفا 6SE والذي يشابه قليلًا هاتف نوفا 5z لو تذكرونه، الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية ذات منظر مميّز جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية محفورة داخل الشاشة لكن ما سيتغيّر هو أن المربّع الذي يحوي الكاميرات سيتم نقله جهة اليسار كما رأينا في آيفون 11.

الشاشة نفسها -وللأسف- ستظل من نوع IPS LCD وهذا نظرًا لأن الهاتف أولًا وأخيرًا هو هاتف من الفئة المتوسطة ونظرًا لهذه العوامل فسيأتي مستشعر البصمة في جانب الهاتف كما رأينا في هواتف أونور V30 و 20 ومن ناحية أخرى فزرّ الطاقة نفسها -والذي يقع مستشعر البصمة عليه- سيكون في نفس الجهة الموجود فيها أزرار الصوت.

Huawei Nova SE

صدر أيضًا “بوستر” جديد حول الهاتف وهو الذي في الصورة أعلاه والذي كشف عن معلومات إضافية عن الهاتف منها أنه يأتي مع معالج كيرين 810 وسيدعم الشحن السريع حتى 40 واتّ بتقنية Huawei Supercharge لكن وحتى الآن لم تخرج أية تفاصيل إضافية عن الهاتف أو مواصفاته.

ما رأيك حتى الآن؟ وهل تفكّر في اقتناء أحد هواتف هواوي في وقت قريب؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق