اخبار الأندرويد

هواوي قد تحوّل Nova لعلامة تجارية منفصلة عن الشركة!

في السنوات الماضية أصبحنا نرى اهتمام الشركات بتعدد العلامات التجارية المملوكة لها، حيث أن أوبو قد أسست ريلمي كشركة جديدة منافسة في سوق الهواتف الذكية كما فصلت شاومي العلامة التجارية ريدمي عن الشركة لتكون مستقلة نوعًا ما، أما هواوي وبجانب امتلاكها لأونور فيبدو أنها تفكّر في فصل العلامة التجارية نوفا Nova عنها بشكل شبه كامل!هواوي نوفا

نوفا Nova قد تنفصل عن هواوي بشكل شبه كامل

نوفا هي عبارة عن خط من خطوط الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي إلا أن هواتف نوفا عادة ما تكون متميزة من حيث التصميم والشكل نظرًا لأن الشركة تعتبرها سلسلة منفصلة عن باقي هواتفها وهذا قد جعلنا نشك في أن هواوي لديها نوايا لفصل خط نوفا عن الشركة وجعله شركة مستقلة لكن اليوم ظهرت معلومة حاسمة في هذا الشأن.

حسبما ذكر أحد المصادر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo فهواوي تخطط لإطلاق ساعات ذكية، سماعات لاسلكية وأيضًا أجهزة ذكية متنوعة تحت الاسم Nova وليس هواوي أو أونور وهذا في حد ذاته يزيد الشكوك في نوايا هواوي لفصل نوفا عنها.

نوفا Nova
منشور Digital Chat Station على موقع Weibo بعد ترجمته من الصينية للإنجليزية.

يُذكر أن خلال الام الحالي أطلقت هواوي مكبّر صوت يحمل الاسم Nova Mini وقد جاء مشابهًا لتصميم هواتف نوفا بشكل كبير لكن مجرّد إطلاق جهاز Speaker لم يكن كافيًا ليجعلنا نفكّر في نوايا هواوي لفصل نوفا عنها، إلا أن هذا المنشور الذي رأيناه اليوم قد زاد الشكوك. يُذكر أن أحدث هواتف نوفا كان نوفا 5T وهو الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

Nova Mini Speaker

الأمر ليس حتمي على كل حال، قد تتراجع هواوي عن هذا القرار أو قد تستكمل تنفيذه، الآن حان دورك لتخبرنا عن وجهة نظرك في هذه القصة بأكملها!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى