اخبار الأندرويد

هذه هي مواصفات هواوي نوفا 5T Pro، تعرفوا عليها!

لازالت هواوي مستمرّة في إصدار هواتف عديدة في الفئة المتوسطة، الفئة الضعيفة والفئة المتوسطة العالية بالرغم من معاناتها مع الولايات المتحدة الأمريكية والحرب التجارية الصينية-الأمريكية، واليوم قد تم الإعلان مواصفات هواوي نوفا 5T Pro، وهو هاتف متوسّط مرتفع من سلسلة هواتف نوفا التي زاد انتشارها في الفترات الأخيرة.

مواصفات نوفا 5T Pro
صورة للجهة الأمامية لهاتف نوفا 5T Pro من هواوي، تظهر فيها لغة تصميم هواوي المعتادة.

ما هي مواصفات نوفا 5T Pro؟

حسب موقع Android Enterprise التابع لقوقل فهاتف هواوي الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 5.5 بوصة، 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وأندرويد Pie، ونفهم من هذا أن الجهاز سيعمل بأندرويد دون أية مشكلة، كما يُذكر أن الهاتف سيأتي كإصدار محسّن من هواوي نوفا 5T العادي والذي تم الإعلان عنه للمرة الأولى في أغسطس الماضي.

الجهاز سيأتي مع شريحة NFC لتسهيل عمليات الدفع من خلال الهاتف الذكي كما سيأتي مع مستشعر للبصمة على زرّ الطاقة نفسه جهة يمين الهاتف، هذا حيث أن الهاتف سيأتي مع شاشة من نوع IPS وهي التي لا تسمح بوضع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة!

من حيث السعة التخزينية فهاتف Huawei Nova 5T Pro سيأتي بإصدارين وهم 128 جيجابايت و 265 جيجابايت، أما عن المعالج المستخدم في هواوي نوفا 5 تي برو فهو كيرين 980 وهو الذي يظلّ معالجًا رائدًا حتى بعد إطلاق كيرين 990 منذ فترة قصيرة، أما بالنسبة للكاميرا في هذا الهاتف فهي ستكون رباعية والعدسة الرئيسية ستأتي بدقة 48 ميجابيكسل.

سيأتي نوفا 5T Pro مع بطارية بسعة 4.000mAh وستدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 وات! من وجهة نظري فهذا الهاتف ممتاز من حيث المواصفات وتكاملها مع بعضها البعض ولكن كالعادة فهو يفتقر لشاشة من نوع أموليد وهي التي لا تتواجد بكثرة في هواتف هواوي غير الرائدة، وإن كنت تتساءل، فالهاتف يأتي مع أندرويد بالرغم من الحظر نظرًا لأن الهاتف كان مخططًا له قبل بدء الحظر وكان مسجلًا بالفعل.

ما رأيك في هذا الهاتف؟ وهل تفكّر في اقتنائه في أي وقت لاحق؟ وما هو انطباعك عن أزمة هواوي في الوقت الحالي؟ شاركنا في التعليقات! كذلك لا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى