اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 9 يحصل على النسخة المستقرة من أندرويد 10 و OneUI 2.0

كافة المستخدمين في الوقت الحالي سواء لهواتف سامسونج أو غيرها ينتظرون تحديث أندوريد 10 بفارغ الصبر! واليوم وعلى مقربة من العام الجديد أطلقت سامسونج مفاجئة رائعة لمستخدمي هواتفها وهي تحديث أندرويد 10 في نسخته المستقرة والمصحوب بواجهة OneUI 2.0 لأجهزة جالكسي نوت 9 الرائدة.Samsung Galaxy Note 9

أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 لسامسونج جالكسي نوت 9

كعادة سامسونج التحديث سيبدأ في التوافر بشكل تدريجي، هذا حيث أن عدد من مستخدمي جالكسي نوت 9 في الهند قد أكدوا حصولهم على التحديث إلا أن التحديث سيبدأ في الوصول أولًا لأولئك الذين قد اشتركوا في البداية في النسخة التجريبية من أندرويد 10 لهاتف جالكسي نوت 9 ونحن هنا نقصد برنامج OneUI Beta Program الذي يتيح لك الحصول على التحديثات أولًا لكن في صورتها التجريبية.

Samsung Galaxy Note 9

كما يمكنك أن ترى من الصورة فالتحديث يأتي بمساحة 100 ميجابايت فقط! وهذا فقط لأن معظم ملفاته بالفعل موجودة لدى المشتركين في النسخة التجريبية وكما هي العادة يمكنك أن تحصل على التحديث عن طريق الدخول للإعدادات ومن ثم تحديث النظام للحصول على التحديث الجديد.

متى سيصل التحديث للمستخدمين العاديين؟

أوقات الوصول الرسمية لن تختلف كثيرًا عن اليوم، هذا حيث أن سامسونج قد أعلنت في وقت سابق عن قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 وضمن هذا الإعلان أتى هاتف جالكسي نوت 9 في شهر يناير! أي أن التحديث المستقر سيبدأ في الوصول للمستخدمين حول العالم في خلال الشهر القادم والذي سيبدأ غدًا!

‫4 تعليقات

  1. شكرا لكم كادر برنامج اخبار التطبيقات الرائع
    لقد وصل التحديث ايضا الى جهازي نوت 10 بلس وحجمه 1.9 G . ( انا من العراق )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى