اخبار الأندرويد

اندرويد 10 في نسخته التجريبية سيصل إلى هواتف جالكسي S9 ونوت 9 قريبًا

أتاحت جوجل اندرويد 10 رسميًا في بدايات شهر سبتمبر الماضي، ومذّاك الحين والشركات تتسابق في إتاحته لهواتفها وسامسونج لم تتخلّف عن هذا السباق، هذا حيث أتاحت النسخة التجريبية من أندرويد 10 لهواتف جالكسي S10 ونوت 10 في وقت سابق، واليوم أتى دور جالكسي S9 ونوت 9.. هواتف سامسونج الرائدة لعام 2018.Android 10 for Galaxy S9أكّدت سامسونج اليوم أنها سوف تطلق أندرويد 10 لجالكسي S9 و S9+ في وقت قريب وذلك تلبية منها لرغبات المستخدمين وكعادة سامسونج بالنسبة للإصدارات التجريبية فهي ستبدأ في إتاحتها في كوريا الجنوبية أولًا ومن ثم تبدأ في طرحه عالميًا، والأمر لن يقتصر على جالكسي S9 هنا بل سيأتي تحديث أندرويد 10 التجريبي أيضًا لنوت 9.

أندرويد 10 لجالكسي S9 ونوت 9 مع واجهة One UI 2.0

أكثر ما يميّز هواتف سامسونج عن غيرها في الوقت الجالي هي واجهة OneUI وهي حقًا ممتازة من حيث الأداء والمميزات، وعليه، واحدة من أهم مميزات تحديث Android 10 لجالكسي S9 وكذلك نوت 9 هي أنه يحمل معه الإصدار الجديد من هذه الواجهة المحبوبة بالإضافة لطيف واسع من المميزات الحصرية لأندرويد 10.

لا يمكننا الانتظار حتى يصل التحديث الجديد لهواتف جالكسي S9 ونوت 9 وبالرغم من أنه لازال تجريبيًا إلا أنه سيقدّم تجربة استخدام متكاملة للإصدار الجديد من أندرويد! ما رأيك؟ وهل تمتلك هاتف نوت 9 أو جالكسي S9؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. نتمنى أن يصل التحديث الأخير أندرويد 10 إلى هاتف سامسونج جالكسي سلسلة A بوقت قريب مع العلم ان آبل تجري التحديث لمعظم هواتفها وأن كانت إصداراتها قديمة فإنها مشمولة بالتحديثات الجديدة.

  2. برودة سامسونج في التحديثات أكبر نقطة سلبية.. كانت و مازالت.. حدا يقلهم نحن مش عايزين واجهة ONE UI طالما رح يصل التحديث للهواتف في الوقت يلي رح يتم الإعلان عن نظام الاندرويد الأحدث منه بفارق زمني بسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق