اخبار الأندرويد

تسريب – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 10 لايت

هذا العام هو حقًا مميز بالنسبة لسامسونج حيث أننا رأينا دخول الشركة بقوة في سوق الهواتف المتوسطة من خلال سلسلة هواتف جالكسي A إلى جانب ما رأيناه من تطور في جالكسي S10 وجالكسي نوت 10 من حيث المواصفات والتصميم، والآن نحن على وشك أن نرى هاتفين جديدين كليًا من سامسونج وهم جالكسي S10 Lite وجالكسي Note 10 Lite كإصدارات مخففة من هواتف الشركة الرائدة وهو أمر نراه للمرة الأولى!

تسريب – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 10 لايت

مواصفات جالكسي نوت 10 لايت

اليوم تم تسريب المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر ومواصفات جالكسي نوت 10 Lite هي حقًا ممتازة مقارنة مع كونه هاتف يحمل الاسم “Lite”! الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة بدقة FHD+ مع كاميرا أمامية على شكل ثقب بداخلها كما بالصورة بالأعلى كما سيأتي مع التصميم الجديد لهواتف جالكسي 2020.

سيأتي نوت 10 لايت أيضًا مع منفذ الشحن Type-C ومدخل السمّاعات 3.5mm إلى جانب أنه سياتي مع بطارية بسعة 4.500mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 واتّ، الهاتف أيضًا سيأتي مع دعم بلوتوث 5، إن إف سي وتقنية Dual-Band Wi-Fi وهي تقنية اتصال لاسلكي محسّنة.

• مواصفات الكاميرا في جالكسي نوت 10 Lite

بالنسبة للكاميرا والتصوير فهذا الهاتف لن يقصّر، حيث أنه سيأتي مع كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل كعدسة أساسية إلى جانب عدسة تيليفوتو بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة واسعة بنفس الدقة ليكون الهاتف ثلاثي الكاميرات، أما من الأمام فكاميرا السيلفي ستأتي بدقة 32 ميجابيكسل.

أخيرًا وبالنسبة للمعالج فهاتف نوت 10 لايت سيأتي مع معالج Exynos 9810 من سامسونج على عكس جالكسي S10 لايت والذي تم تأكيد قدومه مع معالج سنابدراجون 855 لكافة البلدان! الهاتف أيضًا سيأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وهي مواصفات ممتازة بالنسبة لسعر الهاتف والذي تم تسريبه رسميًا منذ فترة قصيرة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى