اخبار الأندرويد

هكذا سوف يبدو هاتف هواوي P40 برو – أول هاتف راقٍ من هواوي في 2020

سلسلة هواتف هواوي P40 ستكون أولى الهواتف الراقية من هواوي التي سنراها حاضرة خلال النصف الأول من عام 2020 بعدما تكشف سامسونج عن سلسلة Galaxy S11.هكذا سوف يبدو هاتف هواوي P40 برو - أول هاتف راقٍ من هواوي في 2020

موقع 9TechEleven يبدو أنه وفر علينا حرارة الانتظار وقام بطرح صورة متخيلة لهواتف هواوي P40 / برو بالتعاون مع مصممي موقع Slashleaks اعتماداً على المخططات والرسومات ثلاثية الأبعاد المسربة سابقاً.

من الجهة الأمامية تبدو الشاشة مميزة مع حواف نحيفة للغاية من أعلى واسفل وانحناء للشاشة من الجانبين، وهنا ثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة في الجهة العلوية ناحية اليسار.

الثقب هنا في الشاشة عوضاً عن النتوء العلوي “النوتش” في هواتف هواوي السابقة وهناك كاميراتين: واحدة أساسية وأخرى واسعة المجال على الأرجح. قياس الشاشة عموماً سيكون 6.5 إنش على الأقل.

هواوي P40 برو .. الجهة الخلفية مرصعة بالكاميرات!

الأمور تأخذ منحنى أكثر إثارة عند الاتجاه للجهة الخلفية حيث تلفت الأنظار وجود خمسة كاميرات بالإضافة إلى الفلاش. ليس من المعلوم مواصفات الكاميرا الخمسة لكن نستطيع التخمين: كاميرا أساسية، كاميرا واسعة المجال، كاميرا مكبرة، كاميرا تلسكوبية لعمل التكبير البصري حتى خمس أو عشر مرات، كاميرا وقت الرحلة ToF لتحسين صور البورتريه والتصوير ثلاثي الأبعاد.

في الداخل سوف يكون لدينا معالج Kirin 990 مع مودم لشبكات الجيل الخامس 5G مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت ونظام تشغيل Android 10 مع واجهة EMUI 10.

سلسلة هواتف P40 سوف يتم الإعلان عنها أواخر شهر مارس 2020 في مؤتمر صحفي في مدينة باريس: Huawei P40 و Huawei P40 Lite الأرخص و Huawei P40 برو الأغلى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى