اخبار الأندرويد

هكذا سيبدو هاتف اوبو رينو 3 برو 5G وهذه سعة بطاريته

قام أحد مدراء أوبو يوم أمس بالتشويق لهاتف اوبو رينو 3 برو 5G من خلال طرح صورة تظهر جزء صغير من حافة الهاتف على تويتر ولم يمضي إلا يوم واحد حتى بدأت بعض “الريندرات” غير الرسمية في الظهور لتستعرض التصميم المتوقّع للجهة الأمامية للهاتف، وهو حقًا رائع.

Oppo Reno3 Pro 5G
حسب التسريبات فهكذا سيكون مظهر هاتف اوبو رينو 3 برو 5G!

تصميم هاتف اوبو رينو 3 برو 5G

كما يمكنك أن ترى فالهاتف سيتميّز بأنه يأتي مع كاميرا أمامية داخل الشاشة وحواف صغيرة ومتناسقة وهو الذي يذكرنا قليلًا بجالكسي S10 إلا أن هذا الهاتف يتفوّق وبشكل واضح في النحافة، حيث أنه وحسبما أعلنت الشركة من قبل فهذا سيكون أنحف هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس.

الهاتف سيأتي بسمك 7.7 مللي متر فقط، كما أن وقت الإعلان الرسمي عن الهاتف ليس ببعيد مطلقًا حيث من المتوقّع أن تعلن الشركة عنه رسميًا في الشهر القادم، الهاتف وكما أسلفنا الذكر سيدعم شبكات الجيل الخامس بوضعين مختلفين وذلك لدعم أكبر عدد ممكن من البلاد، كذلك فالهاتف سيأتي على الأغلب مع شاشة منحنية من نوع AMOLED وبدقّة FHD+ كما أنها ستدعم التردد 90Hz وستكون بقياس 6.5 بوصة وهو ما يوضّح أن اوبو ستقحم نفسها وسط منافسة الهواتف الرائدة بهذا الهاتف.

Oppo Reno3 Pro 5G

مواصفات هاتف اوبو رينو 3 برو 5G

إلى جانب ما ذكرناه في الأعلى فالهاتف سيأتي أيضًا مع معالج سنابدراجون 735 وهو معالج جديد من كوالكوم داعم لشبكات الجيل الخامس بشكل مدمج كما سيأتي مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزينية تصل إلى 265 جيجابايت، أما عن الكاميرا الأمامية فستكون بدقّة 32 ميجابيكسل كما يمكنك أن ترى، في حين أن الكاميرا الخلفية ستكون رباعية العدسات والعدسة الرئيسية ستكون بدقة 60 ميجابيكسل مما يذكرنا جدًا بهاتف ريلمي X50 وهو “ابن عم” رينو 3 برو 5G.

• سعة البطارية في هاتف Oppo Reno3 Pro 5G

آخر ما نعرفه عن الهاتف فهو أنه سيأتي ببطارية بسعة 4025mAh وهي أكثر من مناسبة خاصةً أن الهاتف وكما أسلفنا الذكر سيأتي مع تصميم سميك إلى حد كبير، الهاتف أيضًا سيدعم الشحن بقدرة 50 واتّ وذلك حسب التسريبات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى