تقارير أبل

تسريبات أولية حول الجيل السادس من ساعة ابل Watch Series 6 !

الجيل الخامس من ساعة ابل تم إطلاقه قبل نحو شهرين لكن ذلك لم يمنع مسلسل التسريبات حول الإصدار القادم وهو الجيل السادس Apple Watch Series 6.تسريبات أولية حول الجيل السادس من ساعة ابل Apple Watch Series 6

شركة TF International Securities للاستثمارات وأبحاث السوق أصدرت ورقة بحثية نشر مفادها موقع MacRumors توقعت أن يكون الجيل القادم من ساعة ابل المتوقع إطلاقه نهاية عام 2020 سيأتي بعدة تحسينات جديدة.

أبرز تلك التحسينات: زيادة سرعة الأداء، رفع كفاءة ميزة مقاومة الماء، تحسين الاتصالات اللاسلكية وبالتالي اتصال وايفاي أسرع وشبكات خلوية أفضل.

هذه التحسينات السابق ذكرها سوف تكون ممكنة الحدوث بفضل لجوء ابل إلى استخدام مادة “بوليمرات الكريستال السائل” أو Liquid Crystal Polymer المعروفة اختصاراً بـ LCP لصناعة اللوحة الداخلية.

أداء الساعة سوف يشهد تحسناً بفضل معالج الساعة الجديد المصمم بواسطة ابل والذي سوف يعرف باسم Apple S6. أما تطوير ميزة مقاومة الماء فقد يجعل الساعة مناسبة للأنشطة المائية الأشد مثل الغوص والتزحلق على الماء. الإصدارات الحالية من الساعة تستطيع تحمل الماء نظرياً حتى عمق 50 متر.

تسريبات أخرى سابقة أشارت إلى أن الجيل السادس من الساعة Apple Watch Series 6 سوف يأتي بمزايا جديدة على رأسها ميزة تتبع النوم وأنماطه ومساعدة المستخدم في الحصول على نوم أفضل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الساعة الايفون راقية اني اقتنيت كل الموديلات هسه عندي الجيل الثالث
    وراح انتظر اشتري الجيل الجديد بالسنه الجاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق