تقارير أبل

ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5 – المواصفات الكاملة والأسعار!

ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5 أصبحت رسمية الآن مع شاشة متيقظة دائماً “always on display” والعديد من الميزات التي تجعلها الأفضل في عالم الساعات الذكية.

ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5
ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5

تم الإعلان عن Watch Series 5 أمس ضمن فعاليات مؤتمر آبل الذي أعلنت فيه الشركة الأمريكية عن الجيل الجديد من هواتف آيفون، وتحل هذه الساعة الجديدة محل الجيل السابق لها  أي أنه لن يتم بيع ساعات Series 4 بعد الآن، لكن Series 3 ستظل متاحة للشراء بسعر أقل.

مميزات ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5 :

شاشة Retina الجديدة:

أهم ما يميز ساعة آبل الجديدة هو شاشتها الجديدة مع ميزة always on display الذكية والتي تعرض الوقت والمعلومات تلقائيا عند رفع معصمك أو بالنقر على الشاشة نقرة واحدة، وعندما لا يكون معصمك مرفوع يتم تعتيم الشاشة بذكاء للحفاظ على الطاقة.

هذه الشاشة المميزة هي من نوع (LTPO) التي تعتمد في تصنيعها على السيليكون متعدد البلورات والأكسيد على درجات حرارة منخفضة، ويتم دعمها بمجموعة من التقنيات للحفاظ على الطاقة لتحافظ Apple Watch Series 5 على عمر بطارية 18 ساعة من التشغيل المتواصل.

بوصلة مدمجة:

تأتي Series 5 مع بوصلة مدمجة كاملة، بحيث يمكنك استخدام تطبيق الخرائط على الساعة تمامًا كما تفعل على جهاز iPhone ومعرفة الطريق التي تتجه بها.

يوجد أيضًا تطبيق Compass جديد، يمكنه تحديد الإرتفاع عن سطح الأرض ومعرفة الانحدار وخطوط الطول والعرض.

دعم مكالمات الطوارئ حول العالم:

يقدم الجيل الجديد من ساعات ابل الذكية ميزة رائعة للمزيد من السلامة والأمان، وهي دعم مكالمات الطوارئ الدولية، أياً كان البلد التي بها في جميع أنحاء العالم. فقط اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي لبدء مكالمة طوارئ.

ميزات نظام تشغيل watchOS 6 :

أعلنت آبل في وقت سابق عن نظام تشغيل watchOS 6 الجديد مع ميزات للصحة واللياقة البدنية بما في ذلك تحسن برنامج قياس نبضات القلب، وإضافة برنامج تتبع الدورة الشهرية للنساء إلى جانب ميزة تنبيه الضوضاء، وأيضاً اصبح متجر App Store متوفر على الساعة ويمكن تحميل التطبيقات منه مباشرة.

تدعم Series 5 ميزة Apple Pay ومزامنة موسيقاك على Apple Music وبالتأكيد إمكانية التواصل السريع مع أصدقائك عن طريق المكالمات والرسائل، إلى جانب الواجهات المختلفة للساعة الجديدة والتي تناسب كافة الأذواق.

سعر وتوافر Apple Watch Series 5 :

تتوفر ساعة Apple Watch Series 5 للبيع يوم 20 سبتمبر بسعر يبدأ من 399 دولارًا لطرز GPS (علبة الألمنيوم)، ومن 499 دولارًا لنظام GPS + شريحة اتصال (علبة الألمنيوم).

وموديلات الفولاذ المقاوم للصدأ تبدأ من 700 دولار و يبدأ إصدار التيتانيوم من 800 دولار وأخيرا الإصدار السيراميك بسعر يبدأ من 1300 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. جميع الميزات المذكورة أعلاه توجد في الإصدارات السابقه ما عدا (البوصله)

    اتحدث هنا عن المميزات وليس التطور الفيزيائي كالشاشه وغيرها ..

    دمتم بود

  2. و تبغى ابل في الصدارة رغماً عن انف الحاقدين ابل تبدع دوماً و حتى ان اختلفت في مواصفات الاجهزة من دولة لدولة تبغى اجهزتها في الصداره بحكم قوة الجهاز و ومشكلة البطارية في جميع الاجهزة ولاكن ابل يوجد لها مراكز دعم و صيانة مجانيه الى عملائها في المول سنتر ان لم تعرفو ذالك و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق