اخبار الأندرويد

رسمياً – ساعة شاومي الجديدة Mi Watch نسخة من ساعة آبل بسعر 185 دولار!

إلى جانب إطلاق هاتف Mi CC9 Pro الرائع أمس، أعلنت شاومي عن ساعتها الجديدة Mi Watch التي رصدنا معكم تسريباتها من قبل وبالفعل جاءت الساعة بتصميم مطابق لتصميم ساعة آبل الذكية ولكن مع نظام Wear OS من اندرويد.

ساعة شاومي الجديدة Xiaomi Mi Watch
ساعة شاومي الجديدة Xiaomi Mi Watch

تأتي الساعة مزودة بشاشة AMOLED مقاس 1.78 بوصة مع ميزة always-on، الجزء الخلفي مصنوع من السيراميك وهناك زر واحد وتاج على الجانب الأيمن يتم استخدامه لتشغيل الواجهة.

أما الجانبة الأيسر فيوجد به ميكروفون للتحدث وسماعات لصدور الصوت مباشرة من الساعة، وهناك أيضًا دعم Bluetooth و NFC و بطاقة eSIM التي تسمح للساعة الذكية بالعمل بشكل مستقل تمامًا، وكأنها هاتف صغير على معصمك كما تروج لها شاومي.

واجهة MIUI على Xiaomi Mi Watch

تعمل ساعة Xiaomi Mi Watch على واجهة MIUI المبينة على نظام تشغيل جوجل Wear OS وهو أول إصدار مخصص من النظام للساعات الذكية حتى الآن.

تحتوي واجهة MIUI على أكثر من 40 تطبيقًا مدمجًا ومتجر تطبيقات منفصلًا مفتوحًا الآن للمطورين، كما أنه يوفر جميع ميزات تتبع اللياقة البدنية المعتادة بما في ذلك تتبع السباحة ومتوافق مع تحليلات أداء Firstbeat والتي تمنحك تفصيلًا لبيانات معدل ضربات القلب استنادًا إلى تمارين مختلفة!

بالنسبة للمكونات الداخلية، تعمل Mi Watch بواسطة لدينا شرائح Snapdragon Wear 3100 4G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وسعة تخزين 8 جيجابايت.

وتصل قدرة البطارية إلى 570 ملي أمبير كأكبر بطارية موجودة في الساعات الذكية حتى الآن، مع 36 ساعة من الإستخدام المتواصل مع تشغيل 4G مقارنة بساعة Apple Watch Series 5 التي تستمر بطاريتها 18 ساعة فقط.

سعر وتوافر ساعة شاومي الجديدة Mi Watch :

تم الإعلان عن الساعة الجديدة داخل الصين وسيبدأ بيعها يوم 11 نوفمبر بسعر 185 دولار، وهناك إصدار مميز من الساعة “Premium Edition Mi Watch” سيأتي نهاية العام مزود بشاشة كريستال سافير وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 285 دولار.

بالنسبة للأسواق العربية والعالمية فلم توضح شاومي خطتها التسويقية بعد، لكن الشركة ستعلن عن الإصدار العالمي من هاتف Mi CC9 Pro  هذا الشهر ونتوقع أن نعرف معلومات جديدة عن ساعة Xiaomi Mi Watch .

ما رأيكم في ساعة شاومي الجديدة وهل يفكر أحدكم في الحصول عليها؟

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى