اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جالكسي S10 لايت الجديد من سامسونج مع بطارية 4370mAh

نحن نعلم مسبقاً عن خطة سامسونج لإطلاق هاتف جديد ربما يكون النسخة الرابعة في سلسلة جالكسي S10 ، وقد يحمل الجهاز الجديد اسم جالكسي S10 لايت وفقاً لعدة مصادر.

تسريب مواصفات جالكسي S10 لايت الجديد من سامسونج مع بطارية 4370mAh
تسريب مواصفات جالكسي S10 لايت الجديد من سامسونج مع بطارية 4370mAh

والآن تم رصد هاتف Samsung Galaxy S10 Lite الجديد على منصة Geekbench الإختبارية لتتأكد مواصفاته التي وضحناها معكم من قبل، وهي معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وأيضاً نظام تشغيل اندرويد 10.

كذلك حصل الهاتف الأحدث من خط إنتاج سامسونج الرئيسي على تصريحات الوكالة الوطنية للإتصالات “Anatel” البرازيلية وكشفت قائمة الهاتف عن بطارية 4370 ملي أمبير.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى بطارية 4500 ملي أمبير مع دعم شحن سريع 45 وات، وقد تكون سعة 4370 ملي أمبير هي السعة الدنيا للبطارية.

بشكل عام مازالت التقارير تشير إلى شاشة من نوع Super AMOLED قياس 6.7 بوصة وقد تأتي مع نتوء بدلاً من تصميم ثقب الشاشة.

وتتوقع كاميرا ثلاثية مع نفس تكوين كاميرا جالكسي A90، بدقة 48 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، و12 ميجابيكسل للعدسة واسعة الزاوية ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل، مع فلاش LED والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل.

ومازال موعد إصدار جالكسي S10 لايت الجديد غير محدد بعد لكن بعد رصده على Geekbench قد يكون إطلاقه قريباً، ومؤكد أن سامسونج ستعلن عنه قبل الإعلان عن مجموعة S11 مما يجعلنا نتوقع إعلان رسمي قبل نهاية العام.

أخيراً تجدر الإشارة إلى عمل سامسونج على نسخة رخيصة من جالكسي نوت 10 ايضا ستحمل اسم جالكسي نوت 10 لايت.

ما رأيكم في خطط سامسونج الجديدة، وهل إستخدام اسم جالكسي S وجالكسي نوت على هواتف بمواصفات أقل وأسعار أرخص فكرة جيدة لإرضاء المزيد من العملاء الذين يريدون اسم راقي بأسعار أقل؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق