اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات وألوان هاتف سامسونج Galaxy S10 Lite الرخيص!

كشفت تسريبات سابقة عن عمل سامسونج على نسخة ثالثة رخيصة من جالكسي نوت 10 تحمل اسم جالكسي نوت 10 لايت تلتها تسريبات حول نسخة رابعة أرخص من S10 تحمل اسم Galaxy S10 Lite .

تسريب مواصفات وألوان هاتف سامسونج Galaxy S10 Lite الرخيص
تسريب مواصفات وألوان هاتف سامسونج Galaxy S10 Lite الرخيص

على الرغم من أن هذه التسريبات لم تكن تحمل تفاصيل واضحة عند ظهورها أول مرة، إلا أنها تأكدت بتسريب جديد حول جالكسي S10 لايت مع ألوان الهاتف وبعض المواصفات.

بداية من المعالج سيأتي جالكسي S10 لايت مع معالج رائد وهو كوالكوم سنابدراجون 855 ، وليس معالج متوسط كما توقع البيع من اسم لايت.

كذلك سيوفر الهاتف الجديد سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 جيجابايت.

شاشة الهاتف ايضاً لن تقل عن شاشة الهواتف الراقية، من نوع Super AMOLED قياس 6.7 بوصة وقد تأتي مع نتوء بدلاً من تصميم ثقب الشاشة.

ولن تغفل سامسونج بالتأكيد عن تضمين بطارية مناسبة في الجهاز، يُقال أنها 4500 ملي أمبير متوافقة مع تقنية الشحن السريع بسرعة 45 واط والموجودة في Galaxy Note 10 Plus .

أخيراً، تشير التقارير إلى كاميرا ثلاثية مع نفس تكوين كاميرا جالكسي A90، بدقة 48 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، و12 ميجابيكسل للعدسة واسعة الزاوية ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل، مع فلاش LED والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل لأخذ لقطات سيلفي مميزة.

بالطبع هذه المواصفات أقل من الموجودة على ثلاثي S10 الموجود حالياً، وقد يفتقد Galaxy S10 Lite لكثير من ميزات الهواتف الراقية، ففي النهاية تخطط سامسونج لإطلاقه بأسعار مناسبة.

سعر وتوافر Galaxy S10 Lite :

حتى الآن لا نملك معلومات حول سعر أو تاريخ إصدار جالكسي S10 لايت، لكن التكهنات تشير إلى إطلاق الهاتف الجديد نهاية هذا العام تحديداً مع بداية الإحتفال بالسنة الجديدة.

تقول بعض التكهنات أن اسم Samsung Galaxy S10 Lite قد يكون اسمًا آخر لـ Galaxy A91، ويقول موقع SamMobile أن الهاتف سيأتي في اللون الأبيض والأسود والأزرق مع تدرج اللون مثل الموجود في سلسلة S10 الرئيسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق