اخبار الايفون

ايفون 12 القادم – توقعات بمبيعات قياسية تتجاوز 100 مليون!

نقل موقع DigiTimes التايواني تقريراً جديداً جاء فيه أن مبيعات ابل من هواتف ايفون 12 العام المقبل قد تتجاوز 100 مليون وحدة مقارنة بـ 80 مليون وحدة تم شحنها من هواتف ايفون 11 وايفون 11 برو مجتمعة خلال عام 2019.ايفون 12 القادم - توقعات بمبيعات قياسية تتجاوز 100 مليون!

شبكات الجيل الخامس 5G .. كلمة السر!

المبيعات القوية لهواتف ايفون 12 سيكون دافعها الرئيسي إضافة شبكات الجيل الخامس 5G للإصدارات الثلاثة إضافة إلى عدة عوامل أخرى مثل تغيير التصميم وتحسين المواصفات.

التوقعات يرجع مصدرها إلى ابل نفسها التي قامت بإبلاغ مورديها بهذه الأرقام للاستعداد لعملية إنتاج ايفون 12 العام المقبل.

هواتف ايفون 12 برو و برو ماكس سوف تحمل ذاكرة عشوائية RAM بحجم 6 جيجابايت بزيادة عن هواتف ايفون 11 برو و برو ماكس الحالية التي تبلغ ذاكرتها العشوائية 4 جيجابايت فقط.

أيضاً كلا الإصدارين سوف يحملان كاميرا رابعة إضافية في الخلف من نوع ToF لاستشعار عمق الصورة وخلق صور ثلاثية الأبعاد، كما سيتم دعم الموجات المليمترية عالية التردد mmWave لجعل شبكات الجيل الخامس أسرع وأكثر استقراراً على تلك الأجهزة.

الإصدار الأساسي من iPhone 12 سوف يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مثل ايفون 11 مع دعم أيضاً لشبكات الجيل الخامس لكن ربما بنطاق ترددات mmWave أو sub-6GHz أو كلاهما.

شبكات الجيل الخامس سوف تكون الأمر الشائع في عام 2020 وسوف تمثل نقلة ثورية على مستوى سرعة الاتصال عبر الشبكات الخلوية، وتقوم العديد من الحكومات وشركات الاتصالات حالياً بتطوير البينة التحتية لديها لاستقبال تلك التقنية الجديدة.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. كله نفس التصميم ونفس الاداء مافي فرق حتي بجودة التصوير تحسه اصبحوا في دائرة مغلقه بالتصميم نفسه

  2. ما اضن لان هواوي مميزات ومواصفات افضل اضن الايفون انتهي سعر مبالغ فيه جدا جدا لدرجه هنا بالإمارات نزل سعره تقريبا 1000 درهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق