اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Redmi Note 8T بسعر رخيص وهذه المواصفات

بالتزامن مع إعلانها عن Mi Note 10 كشفت شاومي عن هاتفها الجديد Redmi Note 8T من الفئة المتوسطة بمجموعة من المواصفات الحديثة بسعر رخيص ومناسب للجميع.

الكشف رسمياً عن Redmi Note 8T بسعر رخيص وهذه المواصفات
الكشف رسمياً عن Redmi Note 8T بسعر رخيص وهذه المواصفات

يشبه الهاتف الجديد جهاز Redmi Note 8 إلى حد كبير ولكن مع دعم إضافي NFC وشاحن سريع بقوة 18 وات في العلبة.

يأتي Redmi Note 8T مع شاشة 6.3 بوصة بدقة FHD+ بتصميم النتوء على شكل قطرة مياه، يضم كاميرا سيلفي 13 ميجابيكسل لتصوير اللحظات المميزة.

وفي الخلف يأتي الهاتف الجديد مع إعدادات كاميرا رباعية، تشمل مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/1.8، مقترناً بمستشعر 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل.

يعمل Redmi Note 8T بواسطة شرائح كوالكوم سنابدراجون 665 مثل الموجودة في ريدمي نوت 8، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي إما 3 أو 4 جيجابايت، وسعة تزين دالية تصل إلى 128 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ بطاقة microSD .

بطارية الهاتف سعة 4000 ملي أمبير وتأتي مع شاحن سريع بقوة 18 وات في العلبة، أما عن الواجهة ونظام التشغيل فتقدم شاومي جهاز Note 8T مع واجهة MIUI 10 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 9 Pie.

سعر وتوافر ريدمي نوت 8T :

سيتوفر هاتف ريدمي نوت 8T في ثلاث ألوان مميزة هي الأزرق والأبيض والأسود، ويبدأ سعره من 199 يورو للإصدار 4\64 جيجابايت، في حين يصل سعر الإصدار الأرخص 3\32 جيجابايت إلي 179 يورو، أما الإصدار الأعلى 4\128 جيجابايت فيصل سعره إلى 249 يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق