تطبيقات واخبار عامة

إطلاق خدمة Apple TV Plus رسمياً – التفاصيل الكاملة وسعر الاشتراك!

أطلقت ابل رسمياً خدمة البث التلفزيوني Apple TV Plus المنافسة لخدمات نتفلكس وأمازون برايم وغيرها. في هذا المقال دليل إرشادي لتلك الخدمة الجديدة.إطلاق خدمة Apple TV Plus رسمياً - التفاصيل الكاملة وسعر الاشتراك!

ما هي خدمة Apple TV Plus ؟

هي خدمة بث تلفزيوني سوف تعرض المسلسلات والأفلام وابرامج الأصلية من إنتاج ابل وربما تتعاقد مع شركات إنتاج أخرى. الخدمة مدفوعة في مقابل اشتراك شهري.

ما هو سعر الاشتراك الشهري؟

سعر الاشتراك الشهري في الخدمة هو 4.99 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية للدول المتوفرة بها الخدمة. أول 7 أيام من الاشتراك مجانية تماماً لتجربة الخدمة وإذا أعجبتك تستطيع الاستمرار والاشتراك وإن لم تعجبك بإمكانك إلغاء الاشتراك في أي وقت قبل انتهاء فترة الأيام السبعة. يمكن إضافة أفراد العائلة حتى 6 أشخاص في الاشتراك الواحد.

إطلاق خدمة Apple TV Plus رسمياً - التفاصيل الكاملة وسعر الاشتراك!

سنة مجانية للأجهزة الجديدة

إذا كنت قد اشتريت أي من أجهزة آبل (آيفون، آيباد، آبل TV، آيبود تاتش، أو ماك) ابتداءً من يوم 10 سبتمبر 2019 وما بعده فسوف تحصل على اشتراك مجاني لمدة عام كامل في الخدمة. عند فتح تطبيق Apple tv سوف تجد أمامك خيار “استمتع بسنة مجانية” “Enjoy 1 Year Free”.

توفر خدمة Apple TV Plus

خدمة Apple TV Plus متوفرة الآن بداية من اليوم 1 نوفمبر 2019 في ما يزيد عن 100 دولة حول العالم ومنها الدول العربية كما أن الخدمة توفر الترجمة إلى العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

إطلاق خدمة Apple TV Plus رسمياً - التفاصيل الكاملة وسعر الاشتراك!

محتوى الخدمة يضم عدداً من المسلسلات والأفلام والعروض التلفزيونية من إنتاج آبل الحصري وللمزيد يمكنك الرجوع إلى موقع الخدمة الرسمي عبر هذا الرابط. المحتوى الآن قليل مقارنة بخدمات أخرى لكن سيتم إضافة المزيد خلال الفترة القادمة. (مقال ذو صلة: هل تستطيع خدمة Apple TV Plus منافسة Netflix؟)

يمكن مشاهدة محتوى الخدمة بعد الاشتراك عبر هواتف الآيفون والآيباد والآيبود تاتش وتلفاز آبل وحواسيب ماك من خلال التطبيق المخصص أو عبر الموقع الرسمي tv.apple.com من أي متصفح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم
    هل يلزم لاشتراك السنة المجاني وجود فيزا او خلافه علي الحساب ولا في طريقة لتخطي هذه الخطوة

  2. كم شخص ممكن اضيفه في الخدمة. لأن الشرح مواضح كم شخص اقدر اضيفه في خدمة مشاهدة افلام الابل تي في الرجاء التوضيح لأن في شرحكم مو كاتبن كم شخص !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق