اخبار الايفون

هاتف iPhone SE 2 القادم – تسريب المواصفات وموعد الإصدار!

يبدو أن آبل سوف تطلق هاتف iPhone SE 2 في النهاية خلال الربع الأول من عام 2020 القادم وفقاً للمحلل الشهير المهتم بشئون آبل Ming-Chi Kuo والذي قام أيضاً بتسريب المواصفات.هاتف iPhone SE 2 القادم - تسريب المواصفات وموعد الإصدار!

هاتف iPhone SE 2 سيكون مشابه لهاتف آيفون 8 مع إضافة معالج آبل الأحدث A13 المستخدم في هواتف آيفون 11 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت من نوع LPDDR4X أما بقية المكونات سوف تظل كما هي على حالها.

على مستوى المظهر الخارجي سوف يكون الهاتف المنتظر صورة طبق الأصل من هاتف آيفون 8 مع زر Home وتقنية التعرف على بصمة الإصبع Touch ID وكاميرا أحادية خلفية ولن يتم اللجوء إلى تقنية Face ID أو استخدام النوتش.

الهاتف أيضاً سيكون بنفس أبعاد آيفون 8 وذات الشاشة البالغ قياسها 4.7 إنش مما قد يجعله صغيراً نسبياً مقارنة بالهواتف التي يتم طرحها مؤخراً.

من يشتري iPhone SE 2 ؟

ربما يكون هذا الهاتف هو أفضل خيار للترقية لمستخدمي هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس والتي أسقطتها آبل مؤخراً من تحديث iOS 13 وتحديثات النظام القادمة، ويقدر عدد أولئك المستخدمين نحو 100 مليون تقريباً وفقاً للمحللين.

هاتف iPhone SE 2 من المتوقع أن يبدأ سعره من 400$ وهذا أرخص مقارنة بسلسلة آيفون 11 والتي تبدأ أسعارها من 650$ وتزيد بحسب الإصدار والسعة التخزينية إلى ما فوق الـ 1000$.

جدير بالذكر أن هناك مصادر أخرى كانت قد أكدت قدوم هاتف iPhone SE 2 في أوقات سابقة مثل الموقع التايواني Economic Daily News والموقع الياباني Nikkei Asian Review والموقع الأمريكي Bloomberg.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. جميع العليقات على منتجات أبل سلبيه، و مع ذلك السواد الأعظم يستعمل أحد أو كل منتجاتها، و يتابع أخبارها، و هي غالباً السبّاقه لإختراعات معينه و تتبعها الشركات الأخرى ،،
    هذا دليل أنها فعلاً شركه ناجحة و مبتكره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق