تقارير أبل

يبدو أن آبل سوف تطلق ايفون SE 2 في النهاية – هل لازلت مهتماً ؟

أخبار و تقارير عديدة حول هاتف iPhone SE 2 بعضها يؤكد قدومه قريباً و الآخر ينفي ذلك، و وسط هذه التقارير المتناقضة ظهر اليوم فيديو جديد مسرب للهاتف على التواصل الاجتماعي الصيني Weibo و قد كشف لنا الفيديو رغم قصره عن بعض جوانب الهاتف بفرض صحة التسريب.

يبدو أن آبل سوف تطلق iPhone SE 2 في النهاية - هل لازلت مهتماً ؟
يبدو أن آبل سوف تطلق iPhone SE 2 في النهاية – هل لازلت مهتماً ؟

الفيديو أظهر هاتف iPhone SE 2 بجهة خلفية زجاجية مثل هواتف آيفون 8 مما يعني على الأرجح دعمه لتقنية الشحن اللاسلكي، أيضاً تم الحفاظ على نفس المظهر العام الشبيه بالإصدار الحالي و أيضاً الشبيه بهاتف iPhone 5s الذي يبدو أنه رغم مرور السنوات لا يزال له شعبيته.

يبدو أن آبل سوف تطلق iPhone SE 2 في النهاية - هل لازلت مهتماً ؟
يبدو أن آبل سوف تطلق iPhone SE 2 في النهاية – هل لازلت مهتماً ؟

نرى كذلك وجود منفذ 3.5 مليمتر برغم التكهنات التي زعمت إزالته و هو أمر طبيعي لعدم إجراء أي تعديلات على التصميم الخارجي أو تقليل سمك الجهاز، الفائدة الوحيدة التي ربما يجنيها المستخدم من إزالته من iPhone SE 2 هو إضافة ميزة مقاومة الماء و الأتربة.

رغم ذلك لا يمكننا تأكيد صحة الفيديو فقد يكون مجرد نسخة مزيفة و هو أمر شائع جداً في الصين، أو مجرد محاكاة للهاتف مبنية على التسريبات المنشورة في الآونة الأخيرة.

تأكيدات أخرى حول قدوم iPhone SE 2

موقع Mac Otakara ذكر نقلاً عن بعض مصنعي ملحقات الآيفون أن هاتف iPhone SE 2 قد يتم إطلاقه في شهر مايو، أما موقع DigiTimes فزعم أن الإعلان عن الهاتف و إطلاقه سيكون بين شهري مايو و يونيو و قد يتم الإعلان عنه مباشرة على الموقع الرسمي أو في افتتاح مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2018 يوم 4 يونيو المقبل.

من المرجح أن يأتي هاتف iPhone SE 2 بتحديثات داخلية على مستوى المواصفات مثل إضافة معالج A10 و تحسين الكاميرا و التركيز على تحسين الأداء بشكل عام للحفاظ على نفس السعر المبدئي للهاتف الذي قد يبدأ من 350 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن آبل لم تقم بإطلاق أية إصدارات جديدة لهاتف iPhone SE منذ الإعلان عنه أول مرة في مارس من عام 2016 لكنها قامت بمضاعفة السعة التخزينية له في مارس 2017 ليتوفر بسعتي 64 و 128 جيجابايت، كما قامت بتخفيض سعره إلى 350$ في شهر سبتمبر الماضي.

هل لازلت مهتماً و متحمساً للإصدار الجديد من هاتف iPhone SE ؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

  1. الميزة الوحيدة فيه انه قوي وعملي وخلفيته مقاربة للالمنيوم
    اما الان زجاج وحجمه اصبح صغير وشاشته اصغر مقارنه بالاجهزة اللي بعده 6 7 8 و X ..
    اما المحتوى فاتوقع ان وجوده على الاجهزة اللي بعده افضل بكثير ..
    اتوقع في خساره على الجهاز

  2. علما انني والعائله الجميع ايفون جوالي 8بلس لاكن الحماس للايفون انتهى انتهى انتهى والسبب تريد برنامج تسجيل للمحدثات صعب في منزلك اوفي اي مكان تود الاتصال بالتلفزيون عن طريق اسكرين ميرورينج بالله كم في الميه موجوده شاشا ت ابل تيفي في العالم الاب ستور بالغه العربيه صعب مافيه اختيارات للغه كم من المتحديثن العربيه يملكون ايفون وكثير عيوب اصبحت بالايفون والدليل كثر الشكاوي والتذمر من ايفون راح المخلص لايفون ستيف جوب لوكان لازال موجد لكان ايفون في القمه الاندرويدسلس وبرامجه كثيره جدا ومجاني كثيرحدث ولاحرج صديق الجميع بجميع الطباقت ولوذهبت لاكثر الشركات تتعامل مع الاندرويد

  3. علما انني والعائله الجميع ايفون جوالي 8بلس لاكن الحماس للايفون انتهى انتهى انتهى والسبب تريد برنامج تسجيل للمحدثات صعب في منزلك اوفي اي مكان تود الاتصال بالتلفزيون عن طريق اسكرين ميرورينج بالله كم في الميه موجوده شاشا ت ابل تيفي الاب ستور بالغه العربيه صعب مافيه اختيارات وكثير عيوب اصبحت بالايفون والدليل كثر الشكاوي والتذمر من ايفون راح المخلص لايفون سيف جوب لوكان لازال موجد لكان ايفون في القمه الاندرويدسلس وبرامجه كثيره جدا ومجاني حدث ولاحرج صديق الجميع بجميع الطباقت ولوذهبت لاكثر الشركات تتعامل مع الاندرويد

  4. انتهت ايفون بسبب انانيتها فاكره انها الوحيده في السوق الان دخلت الشركات الصينيه بقوه .امتلكت سامسونج ونوكيا والكيتل الان استخدم مع الايفون هواوي هواوي فعلا تصعد صعود جبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى