تقارير أبل

إطلاق النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13.2 – أهم التغييرات الجديدة!

طرحت آبل النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13.2 و iPadOS 13.2 للمطورين، وقد تم رصد عدة تغييرات في هذا التحديث سوف نعرضها في هذه المقالة.

النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13.2

إضافة تقنية Deep Fusion

هي تقنية تصوير سوف تتوفر على هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو / برو ماكس مع تحديث iOS 13.2 وهي تعمل بشكل تلقائي عند التصوير داخل المباني والمنازل في ظروف الإضاءة المتوسطة لإنتاج صور ذات جودة عالية بتفاصيل حادة وبتشويش أقل. (اضغط هنا لمعرفة المزيد حول تقنية Deep Fusion)

قراءة سيري للرسائل

عند تفعيل تلك الخاصية تقوم سيري بقراءة الرسائل الواردة إليك عندما تكون سماعات AirPods أو بعض سماعات Beats متصلة بجهاز الآيفون أو الآيباد. يمكن تفعيل تلك الخاصية بالذهاب إلى الإعدادات Settings > سيري Siri > ثم اختيار إذاعة الرسائل Announce Messages.

النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13.2

خيار التحكم بالصوت في مركز التحكم

سوف يلاحظ المستخدم تغير أيقونة التحكم بالصوت في مركز التحكم بحسب السماعات التي يستخدمها سواء كانت سماعات AirPods أو أحد سماعات Beats.

خيار التحكم بالصوت في مركز التحكم

خيار البحث Research

ضمن قائمة خيارات قسم الخصوصية Privacy في الإعدادات Settings سوف تلاحظ وجود خيار جديد باسم البحث Research وستقوم آبل بإطلاق تطبيق مخصص لهذا الغرض قريباً الهدف منه تشجيع مشاركة المستخدمين في الدراسات والأبحاث التي تجريها آبل من خلال جمع البيانات من أجهزتهم، وطبعاً المشاركة في الأمر ستكون اختيارية.

خيار البحث Research

الإشارة إلى سماعات AirPods جديدة

يحتوي تحديث iOS 13.2 على بعض الصور والأكواد الخاصة بسماعات AirPods قادمة جديدة ستعمل بتقنية إلغاء الضوضاء.

الإشارة إلى سماعات AirPods جديدة

آبل كانت قد أطلقت تحديث iOS 13.1 بعد أيام قليلة من إطلاق التحديث الأول لنظام iOS 13 ثم أتبعته بتحديث iOS 13.1.1 و iOS 13.1.2 لحل عدة مشكلات. ويعتبر iOS 13.1.2 هو التحديث الحالي الأخير لأجهزة آبل حتى تاريخ كتابة هذه المقالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. بعض التطبيقات كلما دخلت عليها تتوقف وتخرجني من البرنامج (ايفون ٧) وعندي جوال ايفون ٦ بعد التحديث الجديد يطفأ الجهاز كله بشكل متكرر (شاشة سوداء) أرجو المساعدة

  2. طيب واللي عنده ايفون 7 العادي ومن بعد اول تحديث في ios 13 الى اخر تحديث الكاميرا عندي مو راضيه تشتغل نهائيا اش الحل افيدونا …

    1. انا اواجه نفس المشكله حالياً، نرجو ان يتواصل الشخص المسؤول مع ابل لتزويدهم بالمشكله

  3. لازالت الكاميرا غير مستقرة بالثبات على لسان ماما
    جهازها ايفون برو 11 ،،،
    ننتظر التحديث القادم بداية السنة الميلاديه ( الكرسمس ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق