اخبار الايفون

تعرف على تقنية Deep Fusion المميزة في كاميرا آيفون 11 وآيفون 11 برو!

كاميرا هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس مبهرة حقاً مع التحسينات والتطويرات التي أدخلتها آبل على مستوى المواصفات المادية للكاميرا وأسلوب معالجة الصور المتقدم.وقد اخترنا في هذا المقال الحديث عن أحد تلك المميزات وهي ميزة الدمج العميق Deep Fusion.تعرف على تقنية Deep Fusion المميزة في كاميرا آيفون 11 وآيفون 11 برو!

ما هي تقنية Deep Fusion ؟

هي تقنية لمعالجة الصور الملتقطة داخل المنازل والمباني في ظروف إضاءة متوسطة، وهي تعمل بشكل تلقائي في الخلفية دون أي تدخل من المستخدم بمجرد التعرف على المشاهد وظروف الإضاءة المطلوبة.

كيف تعمل تقنية Deep Fusion ؟

قبل أن تضغط على زر التقاط الصور تكون الكاميرا قد التقطت بالفعل أربع صورة بسرعة غالق عالية وأربعة صور أخرى عادية، أما عند الضغط على زر الالتقاط ذاته تقوم الكاميرا بالتقاط صورة واحدة ذات تعريض طويل.

يتم دمج الصور جميعاً في صورة واحدة ومعالجة كل بكسل لإعطاء أكبر درجة ممكنة من الوضوح وحدة التفاصيل وأقل درجة ممكنة من التشويش وكل تلك العملية تستغرق حوالي ثانية واحدة تقريباً وربما أقل.

متى تتوفر التقنية الجديدة ؟

ستتوفر التقنية الجديدة في كاميرا في هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو / برو ماكس مع تحديث iOS 13.2 القادم قريباً.

صور ملتقطة بتقنية Deep Fusion:

تعرف على تقنية Deep Fusion المميزة في كاميرا آيفون 11 وآيفون 11 برو! تعرف على تقنية Deep Fusion المميزة في كاميرا آيفون 11 وآيفون 11 برو!

تعرف على تقنية Deep Fusion المميزة في كاميرا آيفون 11 وآيفون 11 برو!
لاحظ وجود تفاصيل حادة في الصورة

الفضل في تلك التقنية الجديدة يرجع لمعالج Apple A13 القوي والذي يحتوي على نحو 8.5 مليار ترانسستور مع قدرة مهولة على المعالجة قد تصل إلى مليار عملية في الثانية الواحدة وفقاً لآبل.

معالج Apple A13 هو معالج سداسي النواة (أربعة أنوية عادية واثنتين للأداء العالي) ويعمل جنباً إلى جنب مع معالج الرسوميات رباعي النواة، ومعالج الذكاء الاصطناعي Neural Engine ثماني النواة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق