تقارير أبل

بالصور – التصميم الجديد المتوقع لسماعات Apple AirPods 3 القادمة !

يبدو أننا سوف نرى إصداراً جديداً من سماعات آبل اللاسلكية وهي الجيل الثالث Apple AirPods 3. إنها قادمة في وقت أقرب مما نظن فقد يتم الكشف عنها خلال شهر أكتوبر الجاري وإن تكن جاهزة تماماً سوف يتأجل الإعلان عنها لمطلع العام المقبل.

سماعات Apple AirPods 3 القادمة

في تحديث iOS 13.2 الموجود حالياً في المرحلة التجريبية Beta تم رصد بعض صور المخططات لتلك السماعات في ملفات النظام، الأمر الذي يؤكد التوقعات السابقة بقرب موعد الإعلات عنها.

صور مخططات السماعات ألهمت بعض المصممين لمحاولة رسم الصورة التي سوف تكون عليها خاصة وأن تصميم السماعات قد يتغير للمرة الأولى منذ إطلاق السماعات قبل أعوام ورغم إطلاق إصدارين منها في الأسواق إلى الآن.

التصميم قد يتغير كلياً!

الصور من تصميم حساب Phone Industry على تويتر وفيها نرى أن أكثر من لون لذات لسماعات Apple AirPods 3 بدلاً من اللون الأبيض الوحيد، ونلاحظ أيضاً أن الجزء البارز من السماعات بات أقصر من ذي قبل.

سماعات Apple AirPods 3 القادمة سماعات Apple AirPods 3 القادمة سماعات Apple AirPods 3 القادمة

رأس السماعات بات أكبر وهناك سدادات أذن من المطاط لأول مرة ويبدو أنها قابلة للتغيير بأحجام مختلفة. السماعات قد تأتي بنفس الشريحة المستخدمة في AirPods 2 وهي Apple H1 أو شريحة أخرى أفضل قد تحمل اسم Apple H2.

سماعات Apple AirPods 3 القادمة

يتوقع أن تحمل سماعات Apple AirPods 3 – أو AirPods Pro لا نعلم الاسم تحديداً حتى الآن – ميزة إزالة الضوضاء Noise Cancelation تحت مسمى وضع التركيز “Focus Mode”، كذلك ميزة مقاومة الماء والأتربة قد تكون حاضرة.

سماعات Apple AirPods 3 القادمة

سعر سماعات Apple AirPods 3 – أو AirPods Pro – غير معروف إلى الآن لكنه بالطبع سيكون أغلى من السعر التقليدي لسماعات AirPods حيث يتوقع أن يزيد السعر نحو 100$ ليصبح سعرها في حدود 250$.

ما رأيك لو اعتمدت آبل هذا التصميم الجديد لسماعات AirPods؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. سماعه من اسمهاا يعني ايش الجديد يصنعون سماعات وسعرهاا غالي وهي سماعه اشتري لي سماعه ب 20 ريال ولا اروح اشتري سماعه ب مبلغ وقدره وهي نفس ايي سماعه عاديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق