اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق Mi CC9 Pro مع كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابيكسل!

تستعد شاومي لإضافة هاتف جديد إلى عائلتها الصغيرة Mi CC يحمل اسم Xiaomi Mi CC9 Pro والذي يبدو من إسمه أنه سيكون إصدار أعلى من الإصدارات الموجودة حالياً مع مواصفات مميزة.

شاومي تستعد لإطلاق Mi CC9 Pro مع كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابيكسل
شاومي تستعد لإطلاق Mi CC9 Pro مع كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابيكسل

بالفعل ذكرت الشائعات في وقت سابق أن الهاتف الجديد سيأتي مع شحن سريع بقدرة 30 واط، وذكرت تسريبات أخرى وجود كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل ليكون ثاني هاتف شاومي مع هذه الدقة العالية بعد مي ميكس ألفا الرائع.

والآن لدينا المزيد من التفاصيل التي تنكشف حول الهاتف الجديد، أهمها موعد الإطلاق الذي حددته شاومي يوم 5 نوفمبر القادم ووصل إلينا عن طريق ملصق نشرته شاومي داخل الصين.

تكشف الصورة أن Mi CC9 Pro سيحتوي على ما مجموعه خمس كاميرات تصطف رأسياً، ويُظهر الإعداد أيضًا وميضين ثنائيي الإضاءة بجانب علامة “5X Optical” في إشارة إلى قدرة تكبير عالية.

عائلة CC مقدمة في المقام الأول إلى المبدعين ومحبي التصوير حول العالم، وبفضل عدسات الهواتف الذكية هذه سيتمكن محبو التصوير من التقاط جميع أنواع الصور – المناظر الطبيعية بزاوية عريضة ، الصور المكبرة بدقة 5x ، اللقطات المثيرة للإعجاب في الظلام من مستشعر Samsung ISOCELL Bright HMX ، لقطات ماكرو وصور مع طمس الخلفية.

لم تتوفر المزيد من التفاصيل حول الهاتف بعد، لكن الكاميرا هي الوحدة الأساسية التي ننتظر أن نرى مفاجآت خاصة فيها، ولن ننتظر كثيراً حتى نعرف المزيد يوم 5 نوفمبر القادم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى