اخبار الأندرويد

ساعة شاومي الذكية الجديدة ستكون نسخة من ساعة ابل الذكية !

أعلنت شركة شاومي في وقت سابق عن حدث جديد يوم 5 نوفمبر القادم حيث تستعد الشركة الصينية لكشف النقاب عن هاتف على Mi CC9 Pro مع كاميرا 108 ميجابيكسل والذي سيعرف عالمياً باسم Mi Note 10،  وأكدت الشركة أننا سنلقي نظرة على ساعة ذكية جديدة، ستحمل اسم Mi Watch.

ساعة شاومي الذكية الجديدة ستكون نسخة من Apple Watch

والآن كشف الرئيس التنفيذي للشركة “Lei Jun” عبر منشور على موقع ويبو عن تصميم ساعة شاومي الذكية الجديدة والذي يبدو نسخة متطابقة مع ساعة Apple Watch!

توضح الصورة في الأسفل كما نرى تشابه كبير بين ساعة شاومي الذكية Mi Watch وساعة ابل الأكثر شهرة عالمياً Apple Watch نفس الجوانب والأزرار والحواف في تطابق مع تصميم Apple Watch Series 5 إلا أن ساعة شاومي الجديدة تصميمها مربع قليلا عن ساعة آبل.

مقارنة بين تصميم Apple Watch Series 5 و Mi Watch

للأسف هذه الخطوة قد لاتكون جيدة لسمعة شاومي، وهي ليست المرة الأولى التي تقلد فيها الشركة الصينية شركة آبل، ففي وقت سابق قامت Xiaomi بعرض ميزة Mimoji الخاصة بها، ثم استخدمت إعلانات Apple Memoji عن طريق الخطأ على الموقع الرسمي!

أخيراً، ستعمل ساعة شاومي الجديدة Mi Watch مع نظام تشغيل Google OS Wear ولم تتوفر معلومات حول مواصفات أو ميزات الساعة الأخرى، لكننا نتمنى أن نرى ميزات تستحق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى