اخبار الأندرويد

رسمياً – تحديث اندرويد 10 بيتا يبدأ في الوصول إلى جالكسي نوت 10

بعد أسابيع قليلة من إطلاق النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 10 إلى هواتف جالكسي S10، بدأت سامسونج الآن في إصدار تحديث اندرويد 10 بيتا إلى جالكسي نوت 10 مع إطلاق البيتا الثانية إلى جالكسي S10 في نفس الوقت.

وفقاً لتقارير SamMobile و AllAboutSamsung فإن الإصدار التجريبي من واجهة One UI 2.0 مع Android 10 أصبح متوفراً الآن لمستخدمي Galaxy Note 10 و Note 10 Plus.

وصل التحديث إلى المستخدمين في ألمانيا أولاً ثم إلى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وسوف يصل إلى عدد أكبر من المستخدمين تباعاً في مناطق أخرى.

يوفر الإصدار التجريبي الأول من تحديث Android 10 لمستخدمي جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس نفس الميزات الموجودة في الإصدار التجريبي الأول من التحديث على هواتف جالكسي S10، بما في ذلك إصلاح الأخطاء وتحسين أداء البصمة والوضع الليلي على مستوى النظام ككل بشكل أكثر إنتشاراً عن الموجود في واجهة One UI الأولى.

تحديث اندرويد 10 بيتا يبدأ في الوصول إلى جالكسي نوت 10
تحديث اندرويد 10 بيتا يبدأ في الوصول إلى جالكسي نوت 10

إطلاق الإصدار الثاني من اندرويد 10 بيتا لمستخدمي جالكسي S10

بالنسبة لمستخدمي جالكسي S10 الذين حصلوا بالفعل على الإصدار الأول من Android 10 beta يمكنهم الآن الحصول على Android 10 beta 2 مع إثنين من الميزات الجديدة هما تصوير الفيديوهات البطيئة من الكاميرا الأمامية و Auto Hotspot.

إذا كنتم لا تريدون الإنتظار طويلاً للحصول على تحديث اندرويد 10 يمكنكم الآن الحصول على الإصدارات التجريبية عبر التسجيل في تطبيق Samsung Members للتحقق من إمكانية تثبيت النسخة التجريبية على هاتفك.

لكن بشكل عام لا ننصح بتثبيت الإصدارات التجريبية، والأفضل الإنتظار حتى يصل التحديث الثابت، وهو أمر لا يبدو بعيداً ونتوقع أن يصل تحديث اندرويد 10 إلى هواتف سامسونج أسرع بكثير عن تحديث اندرويد 9 هذا العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق