اخبار الأندرويد

رسمياً بدء إطلاق النسخة التجريبية من اندرويد 10 على هواتف جالكسي S10 !

بعد انتظار طويل وترقب من مستخدمي سامسونج، بدأت النسخة التجريبية من اندرويد 10 في الوصول إلى سلسلة هواتف جالكسي S10 عالمياً.

رسمياً بدء إطلاق النسخة التجريبية من اندرويد 10 على هواتف جالكسي S10
رسمياً بدء إطلاق النسخة التجريبية من اندرويد 10 على هواتف جالكسي S10

بداية من اليوم بدأ مستخدمي كلاً من Galaxy S10 و S10+ و S10e وS10 5G في تلقي النسخة التجريبية من Android 10 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI 2.0 مع كافة الميزات الجديدة.

بمجرد حصولك على النسخة التجريبية ستلاحظ تغير الوقع المظلم على مستور النظام، مع دعم تعتيم خلفية الشاشة بشكل أكبر وتحكم في الألوان والإشعاعات والمزيد من الأجزاء النظام.

حجم الأيقونات الخاصة بالمكالمات والتحكم في الصوت اختلف ايضاً، حيث أصبح أصغر حجما وأكثر تناسقاً.

كذلك تم إضافة وضع “Focus Mode” لإيقاف تشغيل بعض التطبيقات مؤقتاً حسب استخدامك لها، إلى جانب تبويب جديد للرفاهية الرقمية “Digital wellbeing ” يسمح للمستخدمين بالتحكم في وقت استخدامهم للهاتف وتحديد وقت محدد للإستخدام.

تم تغيير الإيماءات أيضاً وإضافة إيماءات جوجل وإمكانية التبديل بينها وبين إيماءات سامسونج، وتم تغيير واجهة الكاميرا ايضاً وإضافة ميزة تسجيل الشاشة بخيارات دقة مختلفة 480 أو 720 أو 1080 بيكسل.

طريقة الإشتراك في النسخة التجريبية من تحديث Android 10 :

للإشتراك في النسخة التجريبية من Android 10 ، ستحتاج إلى التسجيل في تطبيق Samsung Members للتحقق من إمكانية تثبيت النسخة التجريبية على هاتفك.

لكن بشكل عام يوصى بعدم تنزيل الإصدار التجريبي من التحديثات والإنتظار حتى تصل النسخة الثابتة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى