اخبار الأندرويد

جوجل لن توفر مزايا كاميرا هواتف بكسل 4 في الإصدارات الأقدم!

قبل أيام أعلنت جوجل عن هاتفي بكسل 4 وبكسل 4 XL وبهما كاميرا مميزة تدعم خواص جديدة في التقاط ومعالجة الصور مثل وضع تصوير الفضاء Astrophotography Mode والتعريض المزدوج Dual Exposure و Live HDR+.جوجل لن توفر مزايا كاميرا هواتف بكسل 4 في الإصدارات الأقدم!

الإصدارات الأقدم من سلسلة بكسل: بكسل 3 وبكسل 3 XL وبكسل 3a سوف تحصل على ميزة تصوير الفضاء Astrophotography Mode لكن باقي المزايا مثل التعريض المزدوج Dual Exposure و Live HDR+ سوف تظل حصرية ومقتصرة فقط على الإصدارات الجديدة وفقاً للحساب الرسمي لجوجل على تويتر.

ميزة تصوير الفضاء تتيح للهاتف التقاط صور عالية الدقة والوضوح للسماء والنجوم والقمر اعتماداً على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل ومعالجة الصور.

أما ميزة التعريض المزدوج فهي تقوم بضبط التعريض (الإضاءة) داخل الصورة والتحكم بمناطق النور والظلال في الصورة في حين أن Live HDR+ تسمح بتطبيق خيار المجال الديناميكي الواسع لضبط الألوان بشكل حي عند التصوير قبيل التقاط الصورة.

جوجل أيضاُ أعلنت إصلاح خاصية التعرف على الوجه في هواتف بكسل 4 والتي تعمل عندما تكون الأعين مغمضة الأمر الذي اعتبر ضعفاً أمنياً. هذا الإصلاح سوف يتم توجيهه للمستخدمين في صورة تحديث برمجي للنظام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق