اخبار الأندرويد

تسريبات – سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي نوت 10 لايت قريباً!

أطلقت سامسونج لأول مرة هذا العام إصدارين مختلفين من جهاز النوت الخاص بها، وهما جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس، والآن يبدو أن الشركة الكورية تخطط لإطلاق إصدار ثالث تحت اسم جالكسي نوت 10 لايت.

تسريبات - سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي نوت 10 لايت قريباً
تسريبات – سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي نوت 10 لايت قريباً

وفقاً لأحدث التقارير التي نشرها موقع sammobile ، تعمل سامسونج على تطوير نسخة خفيفة من Galaxy Note 10 تحمل رقم الطراز “SM-N770F” ، وسيتم إطلاقها قبل نهاية العام تحت اسم Galaxy Note 10 Lite في عدد من الأسواق الأوروبية أولاً.

ويوضح التقرير أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة سامسونج لتقديم هواتف بأسعار مناسبة لجميع الفئات، فعلى الرغم من إطلاق إصدارين من سلسلة نوت 10 هذا العام، إلا أن الإصدار الأرخص بلغ سعره 949 دولار مما يجعله غير مناسب للكثير من محبي النوت.

كذلك تم التأكيد على اسم جالكسي نوت 10 لايت من مصدر قريب من سامسونج، وعلى الرغم من عدم معرفة مواصفات الجهاز الجديد بعد إلا أنه سيأتي مع قلم S Pen الذكي، وسيتم إصداره في لونين هما الأحمر والأسود.

أخيراً، فقد قدمت الشركة إصدار نوت 10 الأرخص مع شاشة Dynamic AMOLED قياس 6.3 بوصة بدقة Full HD Plus، وكاميرا ثلاثية بدقة 12 و 12 و16 ميجابيكسل، وتصميم ثقب الشاشة الذي يضم كاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل، ومعالج Exynos 9825 أو Snapdragon 855 وبطارية 3500 ملي أمبير.

وسوف تأتي النسخة الخفيفة الجديدة بمواصفات أقل من تلك المذكورة في الأعلى حتى وبالتأكيد سعر أرخص، لذلك دعونا لا نسبق الأحداث ولننتظر معكم الكشف عن المزيد من مواصفات سامسونج نوت 10 لايت خلال الأيام المقبلة.

شاركونا في التعليقات، ما السعر الذي تتمنونه لإصدار نوت 10 الجديد؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق