اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي S10 الأخير يجلب التصوير البطئ إلى الكاميرا الأمامية!

بدأت سامسونج في إرسال تحديث جديد إلى عائلة جالكسي S10 في عدد من المناطق مع التحديث الأمني لشهر أكتوبر ومجموعة من الميزات الرائعة التي اعتقد البعض أنها لن تأتي إلى مع تحديث One UI 2.0 .

تحديث جالكسي S10 الأخير يجلب التصوير البطئ إلى الكاميرا الأمامية
تحديث جالكسي S10 الأخير يجلب التصوير البطئ إلى الكاميرا الأمامية

تشمل الميزات الجديدة القدرة على تصوير مقاطع فيديو بطيئة عبر الكاميرا الأمامية، وهناك ميزة جديدة تُدعى Auto Hotspot والتي تتيح مشاركة اتصال الإنترنت من هاتف سامسونج معين إلى أجهزة المستخدم الأخرى المسجلة على نفس حساب سامسونج.

كذلك عملت سامسونج على تحسين أداء مستشعر بصمات الأصابع، وأضافت مجموعة من اختصارات الوسائط والأجهزة إلى درج الإشعارات للسماح للمستخدمين بالتحكم في الأجهزة الخارجية (مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة Bluetooth) بشكل أسرع.

هذه الميزات الجديدة اعتقد الكثير أنه سيتم تقديمها مع التحديث الرئيسي القادم  Android 10 / One UI 2.0 لكن الشركة الكورية فاجأت مستخدميها بأداء جيد من التحديثات.

ففي وقت سابق تلقي جهاز Galaxy S10 تحديث مع العديد من ميزات كاميرا Galaxy Note 10 ، والآن يتلقى Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus وظائف جديدة تماماً.

يصل حجم التحديث الجديد 285 ميجابايت وقد بدأ في الوصول إلى المستخدمين داخل سويسرا وألمانيا وسوف يصل إلى المستخدمين في باقي الدول تباعاً خلال الأسابيع المقبلة، ويمكنكم التحقق من وجود تحديث بإستمرار من قائمة الضبط  » تحديث البرامج.

أخبرونا عندما يصل إليكم التحديث الجديد، كذلك أخبرونا بآخر تحديث مثبت على هواتفكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق