اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي S10 مع جميع ميزات كاميرا جالكسي Note10 !

بدأت عائلة جالكسي S10 بما في ذلك Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e  في تلقي تحديث جديد مع تصحيحات الأمان الخاصة بشهر سبتمبر ومجموعة من التحسينات المتقدمة.

تحديث جالكسي S10 مع جميع ميزات كاميرا Galaxy Note10
تحديث جالكسي S10 مع جميع ميزات كاميرا Galaxy Note10

تشمل الميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث جالكسي S10 ، إضافة الوضع الليلي للكاميرا الأمامية على الهواتف الثلاثة، إلى جانب ميزة Live focus video ، وأيضا ميزة AR Doodle لكنها تعمل مع اللقطات الشخصية في وضع الفيديو.

من الملاحظ أن كل هذه الميزات الجديدة المذكورة في الأعلى هي بالفعل مجموعة من أشهر ميزات كاميرا عائلة جالكسي نوت 10 التي قدمتها الشركة في اغسطس، لذلك فهذا التحديث خطوة رائعة من سامسونج لمحبيها.

كذلك شمل تحديث جالكسي S10 ايضاً دعم اتصال Windows و DeX لربط الهاتف بشاشة الحاسوب مباشرة.

يحمل التحديث الجديد اصدار رقم G97xFXXU3ASIG ويبلغ حجمه 1.2 جيجابايت، وهو متوفر حالياً في عدد من مناطق أوروبا لمستخدمي Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e على حد سواء.

ننتظر وصول التحديث إلينا خلال الأسابيع القليلة القادمة، ولا تنسو مشاركتنا عند حصولكم على التحديث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى