اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي Note 8 و Note 9 مع أحدى ميزات Note 10!

بدأ كل من مستخدمي جالكسي Note 8 و Note 9 في تلقي تحديث أمني جديد مع مجموعة من التصحيحات والتحسينات، أهمها حصولهم على إحدى ميزات هاتف العام Samsung Galaxy Note10.

تحديث جالكسي Note 8 و Note 9
تحديث جالكسي Note 8 و Note 9

هذه الميزة الجديدة هي تحويل الكتابة بخط اليد إلى نص، وهي ميزة قدمتها سامسونج هذا العام لأول مرة مع نوت 10 ووعدت بوصولها إلى هواتف أخرى مع تحديث واجهة OneUI 2.0 و أندرويد 10 لكن مستخدمي الجيلين السابقين من جالكسي نوت حصلوا عليها بالفعل.

يحمل التحديث إصدار رقم ” 3.1.04.16″ وبمجرد تثبيته ستتمكن من استخدام هذه الميزة دون الحاجة إلى قلم S Pen ، فقط يمكنك بسهولة استخدام أصابعك للكتابه على شاشة النوت.

كذلك لاتعمل ميزة تحويل الكتابة اليدوية إلى نص على تحويل الكلمات اليدوية إلى نص مكتوب فحسب، بل يمكنها أيضاً تحويل الكتابة اليدوية إلى ملف Microsoft Word ، وأيضاً يمكنك تكبير وتصغير خط اليد.

أخيراً، وكما أشرنا في الأعلى بدأت هذه الميزة في الوصول إلى جالكسي Note 8 و Note 9 مع تحديث الأمان فقط حتى الآن، ولانعلم إذا كانت ستصل إلى سلسلة جالكسي S10 الجديدة أم لا، فلا توجد أية تسريبات حول الأمر بعد.

يمكنكم الآن التأكد من حصولكم على هذه الميزة على تطبيق الملاحظات Galaxy Notes، وإذا لم تجدوه تأكدوا من تثبيت الإصدار رقم ” 3.1.04.16″ على هواتفكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق