اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب هاتف OnePlus 8 Pro في تصميم رائع مع ثقب الشاشة!

كشف تسريب جديد عن الشكل النهائي للرائد OnePlus 8 Pro في تصميم رائع مع ثقب صغير في الزاوية العليا اليسرى للشاشة يضم الكاميرا الأمامية وإعدادات كاميرا رباعية تصطف في شكل عمودي في الخلف.

بالصور - تسريب هاتف OnePlus 8 Pro في تصميم رائع مع ثقب الشاشة
بالصور – تسريب هاتف OnePlus 8 Pro في تصميم رائع مع ثقب الشاشة

يأتي هذا التسريب من موقع 91Mobiles الذي صمم صوراً غير رسمياً بناء على المعلومات التي قدمها حساب OnLeaks الشهير بتسريباته الصائبة.

وفقاً للتصميمات، يبدو أن وان بلس تخلت عن تصميم الكاميرا المنبثقة الذي قدمته في كلاً من من قبل OnePlus 7 Pro و 7T Pro وقررت إعتماد تصميم ثقب الشاشة الذي بدأ يحصل على رضى المستخدمين مؤخراً.

أما الكاميرا الخلفية فستضيف وان بلس وحدة كاميرا رابعة عن الثلاث الكاميرات التي قدمتهم في الجيل السابق، مع الإحتفاظ بنفس التصميم العمودي في منتصف ظهر الهاتف.

ويوضح المصدر كذلك مجموعة من مواصفات OnePlus 8 Pro ، حيث سيأتي مع شاشة منحنية عند الحواف قياس 6.65 بوصة، وهي أصغر قليلاً من شاشة 6.67 بوصة الموجودة على جهاز 7T Pro، وبالطبع لن تتنازل وان بلس عن تردد 90 هرتز المميز لشاشة هواتفها.

وتشير المعلومات المتاحة حتى الآن أننا لن نرى تغيراً كبيراً في الهاتف الجديد بإستثناء تصميم ثقب الكاميرا الأمامية.

OnePlus 8
OnePlus 8

كذلك كانت مجموعة من التسريبات السابقة قد استعرضت النسخة الأصغر OnePlus 8، بناءً على معلومات من OnLeaks ، وسوف يفتقر الهاتف إلى مستشعر 3D ToF الموجود في الإصدار البرو، مع الإعتماد على شاشة أصغر قياس 6.5 بوصة.

موعد إطلاق OnePlus 8 Pro :

أخيراً، فإننا لانتوقع رؤية OnePlus 8 Pro قريباً، حيث كشفت الشركة عن OnePlus 7 في مايو الماضي، وكشفت عن OnePlus 7T و 7T Pro منذ أسابيع، لذلك فنحن أمام متسع من الوقت للمزيد من التسريبات وربما المفاجآت.

شاهدوا الصور في الأعلى و أخبرونا عن رأيكم في تصميم وان بلس 8 برو ، كذلك هل فكر أحدكم في الحصول على هاتف وان بلس بعد هذه الهواتف الرائعة التي قدمتها الشركة هذا العام؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تصميم جميل بالتاكيد وهواتف ون بلس جذابه ولكن يعيب على الشركة عدم توافرها بشكل رسمي في أسواقنا العربية وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق