اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 7 Pro – المواصفات الكاملة والأسعار!

كشف شركة ون بلس الصينية عن أحدث هواتفها الراقية OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro. في هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن هاتف OnePlus 7 Pro وهو إصدار محسّن وأغلى مقارنة بهاتف OnePlus 7.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

التصميم

هاتف OnePlus 7 Pro مصنوع من المعدن ومنحني عند الجانبين ومغطى من الأمام والخلف بزجاج Gorilla Glass 5. يتوفر هاتف OnePlus 7 Pro بثلاثة ألوان هي: الأزرق، الرمادي، والذهبي.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

الشاشة

شاشة OnePlus 7 Pro من النوع Super AMOLED بقياس 6.67 إنش بدقة Quad HD Plus ومعدل تحديث 90 هيرتز كما تدعم الشاشة تقنية +HDR10 لعرض المحتوى المصور بها بأعلى جودة ممكنة وأدق ألوان على الإطلاق. شاشة OnePlus 7 Pro كاملة بدون نوتش أو كاميرا أمامية لأن مدمجة داخل الجهاز وتنبثق تلقائياً عند الحاجة إليها. هناك مستشعر بصمات مدمج في الشاشة.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

الكاميرا الأمامية

الكاميرا الأمامية: هاتف OnePlus 7 Pro يحتوي على كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميجابكسل ووفقاً لون بلس فإن الكاميرا تم اختبارها 300 ألف مرة بدون مشاكل. الكاميرا تتحمل الصدمات حتى 22 كيلوغرام، كما أن المتسارع – أحد مستشعرات الهاتف – يستطيع اكتشاف سقوط الهاتف ويقوم بإغلاق الكاميرا الأمامية في جزء من الثانية لمزيد من الحماية.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

الكاميرا الخلفية: يعتبر هاتف OnePlus 7 Pro هو أول هاتف بكاميرا ثلاثية خلفية من شركة ون بلس. الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.6 ومستشعر Sony IMX586 ودعم تقتيتي التصبيت الرقمي EIS والبصري OIS.

الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل ومهمتها التكبير حتى 3 مرات وداعمة أيضاً لتقنية التثبيت البصري OIS، أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 16 ميجابكسل لتوسيع زاوي الالتقاط. هناك فلاش LED ثنائي وتقنية التركيز التلقائي الليزري.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

تدعم الكاميرا الخلفية تقنية تسمى UltraShot تجعل الكاميرا أكثر قدرة على التقاط الضوء 4 مرات أكثر وبدقة عالية في الإضاءة الليلية، يمكنها أيضاً تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، والفيديو بطيء الحركة بدقة 1080 و 720 بكسل بسرعة 240 و 480 إطار في الثانية على الترتيب.

المواصفات الداخلية

  • معالج Snapdragon 855 عالي الأداء مع تقنية التبريد أثناء الاستخدام الكثيف.
  • ثلاث إصدارات من ناحية الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية: 6/128GB و 8/256GB و 12/256GB.
  • ذواكر التخزين بتقنية UFS 3.0 ذات السرعة العالية في القراءة والكتابة.
  • سماعات ستريو بتقنية Dolby.
  • لا وجود لمنفذ سماعات الرأس.
  • بطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 30 وات وتقنية Warp Charge التي تسمح لك بشحن الهاتف سريعاً دون ارتفاع في درجة حرارة الهاتف.
OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

السعر وموعد الإصدار

  • سعر OnePlus 7 Pro بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت: 670 دولار أمريكي.
  • سعر OnePlus 7 Pro بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت: 700 دولار أمريكي.
  • سعر OnePlus 7 Pro بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت: 750 دولار أمريكي.

يبدأ طرح هاتف OnePlus 7 Pro تدريجياً في أنحاء مختلفة من العالم ابتداءً من منتصف شهر مايو الجاري.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى