اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9 Lite إستعاداداً لإطلاقه عالمياً

كشفت شاومي في وقت سابق عن جهاز Mi CC9 داخل الصين، على أن يتم إطلاقه عالمياً تحت اسم Xiaomi Mi 9 Lite مع بعض التعديلات التي كشف عنها تسريب جديد.

تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9 Lite إستعاداداً لإطلاقه عالمياً
تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9 Lite إستعاداداً لإطلاقه عالمياً

وفقاً لموقع شاومي أسبانيا، فسيتم إطلاق شاومي مي 9 لايت يوم 16 سبتمبر الجاري داخل أسبانياً، ومن ثم سيشهد الهاتف إطلاق موسع في باقي الأسواق.

ويكشف المصدر عن مجموعة من الصور الحقيقية لهاتف Xiaomi Mi 9 Lite الجديد صاحب التصميم المميز من الأمام والخلف كما نرى في الصور.

كذلك تسربت مواصفات الهاتف الجديدة، والتي تكشف عن عمله بواسطة شرائح كوالكوم سنابدراجون 710 والتي قد يجدها البعض مُخيبة للآمال نظرًا لوجود سنابدراجون 712 SoC الأفضل.

أما بالنسبة للشاشة فهي من نوع أموليد FHD+ قياس 6.39 بوصة بدقة 2340×1080 بكسل، تضم كاميرا أمامية داخل نتوء على شكر قطرة مياه بدقة 32 ميجابيكسل لإلتقاط الصور السيلفي.

وفي الجزء الخلفي نجد وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابيكسل ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل.

سيأتي شاومي مي 9 لايت مع بطارية 4030 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط, وسوف يتم إطلاق الهاتف مع واجهة MUI 10 المبنية على نظام اندرويد 9.

لايوجد مستشعر بصمات أصابع خلفي وإنما يدعم Xiaomi Mi 9 Lite مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة، وأخيراً سيحتوي الهاتف أيضًا على تقنية NFC.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق