اخبار الأندرويد

بالصور – هكذا سيبدو النتوء على هواتف سامسونج 2020 !

رغم سخريتها منه ومحاولاتها المستميتة لتجنبه، أصبح النتوء أمر واقع على العديد من هواتف سامسونج بأكثر من تصميم، لكن هل تساءل أحدكم كيف سيبدو النتوء على هواتف سامسونج 2020 أو بعد ذلك؟

سامسونج جالكسي A
سامسونج جالكسي A

الإجابة على هذا السؤال لا يمكن أن تكون دقيقة بشكل كافي حتى نرى الهواتف الجديدة بالفعل، إلا أن تقريراً من LetsGoDigital كشف لنا جانب من خطط سامسونج المستقبلية مع النتوء والتي نتوقع أن نراها في 2020.

وفقاً للمصدر فقد حصلت الشركة الكورية على براءة اختراع من بلدها الأم على تصميم يدعى “next-generation notch” أو حرفياً “نتوء الجيل التالي” والذي يبدو أنه سيكون على هواتف سامسونج 2020 .

توضح براءة الإختراع هواتف Samsung مع تصميم نتوء يشبه ثقب الشاشة في شكلين مختلفين، أحدهما تم وضعه في الزاوية العليا اليسرى، والآخر تم وضعه في الزاوية العليا اليمنى كما نرى في الصورة.

هكذا سيبدو النتوء على هواتف سامسونج 2020
هكذا سيبدو النتوء على هواتف سامسونج 2020

وبالتدقيق في الصورة نلاحظ، أن هذا ليث ثقب الشاشة أو تصميم Infinity-O المتعارف عليه حالياً فالدائرة مفتوحة من أعلى وليست مغلقة مثل ثقب الشاشة المتعارف عليه، راجعوا الصورة مرة أخرى.

أخيراً، تقول التقارير أن هذا التصميم الجديد سيكون لسلسلة جالكسي A وجالكسي M وستحتفظ الهواتف الرائدة لعام 2020 بتصميم Infinity-O تماماً مثل هواتف العام الحالي.

أما بالنسبة للتسريبات الأخرى عن هواتف سامسونج 2020 فتشير إلى إعدادات كاميرا رباعية على الهواتف الرائدة، ويشاع أن جالكسي S11 سيأتي مع كاميرا 108 ميجابيكسل مثل تلك الموجودة في Xiaomi Mi Mix Alpha .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أحسن شي الكاميرا المنبثقة، تفكك من عناء وقبح النتوء كامل، مثل تلفوني جلاكسي A80 مثلاً والصلاة على النبي، ما أدري ليش سامسونگ ما سوت چدي هالحركة في تلفوناتها الرائدة جلاكسي s10 ونوت 10، واللي يزيد الطين بلة على حسب كلامكم حتى في تلفوناتها الجدد جلاكسي s11 ونوت 11 ما بخلونها كاميرا منبثقة.. يعني كل هالمعاناة من هالشي في الآيفون وغيره بس عشان يخلون مجال للمسح الضوئي للعين اللي نقدر نستغني عنه ببصمة الإصبع بكل بساطة؟!❔❗❓❕⁦⁉️⁩⁦‼️⁩

    1. تقنية الكاميرا المنبثقة لاتوفر حماية عالية من الماء والغبار، لذلك صعب تتوفر على هاتف من الفئة الأولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق