اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف جالكسي A90 الداعم لشبكات الجيل الخامس وكاميرا 48 ميجابكسل!

أعلنت سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد الداعم لشبكات الجيل الخامس Galaxy A90 5G وهو أيضاً أول هاتف ضمن سلسلة Galaxy A يدعم تلك التقنية بعد ثلاثة هواتف أخرى ضمن سلسلة S10 و Note 10.

Samsung Galaxy A90 5G
Samsung Galaxy A90 5G

ليس دعم شبكات الجيل الخامس فقط هو الأمر المميز في Galaxy A90 إذ يضم أيضاً مواصفات مرتفعة، فالشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.7 إنش بتقنية Full HD Plus من النوع Super AMOLED مع معالج Snapdragon 855 ثماني النواة وذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت. البطارية بسعة 4500 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 25 وات.

Samsung Galaxy A90 5G
Samsung Galaxy A90 5G

الشاشة من النوع Infinity-U وتحتوي على بروز علوي صغير للكاميرا الأمامية البالغ دقتها 32 ميجابكسل مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة. Galaxy A90 مصنوع من الزجاج والجهة الخلفية نصفها العلوي به تدرج لوني بينما النصف السفلي به لون واحد.

يضم Galaxy A90 ثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية بالإضافة إلى كاميرا تحديد العمق وكاميرا موسعة لزاوية الالتقاط. هناك مزايا متعددة مثل ميزة تثبيت التصوير Super Steady وتحسين المشاهد Scene Optimizer كما تدعم الكاميرا الأمامية ميزة التركيز الحي Live Focus.

Samsung Galaxy A90 5G
Samsung Galaxy A90 5G

يتميز هاتف Galaxy A90 5G أيضاً أنه الأول ضمن سلسلة A الذي يدعم قاعدة Samsung DeX وتفاصيل السعر وموعد الإصدار ليست متاحة بعد لكنها بالتأكيد ستكون أرخص مقارنة بسلسلة Note 10 و S10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق