اخبار الأندرويد

الكشف عن سماعات Nokia Power Earbuds اللاسلكية ببطارية تدوم طويلاً!

خلال مشاركتها في مؤتمر IFA 2019 كشفت نوكيا عن هاتفي Nokia 7.2 و Nokia 6.2 بالإضافة إلى سماعاتها اللاسلكية Nokia Power Earbuds والتي تتميز ببطارية تدوم لفترة طويلة للغاية.

Nokia Power Earbuds

سماعات Nokia Power Earbuds يمكنها أن تدوم حتى 5 ساعات في مرة الشحن الواحدة إلا أن السر يمكن في علبة الشحن المرفقة بالسماعات والمزودة ببطارية سعتها 3000 ملي أمبير بإمكانها شحن السماعات 30 مرة أي ما يعادل 150 ساعة من العمل.

سماعات نوكيا اللاسلكية Nokia Power Earbuds تحمل رقم قياسي في عمر البطارية مقارنة بأي سماعات أخرى منافسة في السوق، سماعات Apple AirPods مثلاً تدوم حتى 24 ساعة كحد أقصى.

Nokia Power Earbuds

تعمل سماعات نوكيا Power Earbuds بالاعتماد على تقنية بلوتوث 5.0 للاتصال بالأجهزة المختلفة كما أنها مضادة للماء بمعيار IPX7، كما أنها تدعم اللمس لإيقاف/تشغيل الموسيقى أو تفعيل المساعد الصوتي.

سماعات Nokia Power Earbuds اللاسلكية سوف تتوفر ايتداءً من شهر أكتوبر المقبل بسعر يعادل 90$ تقريباً وهي متاحة بلونين هما الأسود والرمادي، وهي بشكل عام تتفوق على إصدارات سابقة من نوكيا للسماعات اللاسلكية.

جدير بالذكر أيضاً أن هواوي كشفت هي الأخرى عن سماعات FreeBuds 3 بتقنية إلغاء الضوضاء مما يجعلها أحد أفضل البدائل لسماعات Apple AirPods وسامسونج Galaxy Buds. لكن إن كانت البطارية أولويتك الأولى فسماعات نوكيا Power Earbuds هي خيارك الأول.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى