اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن Nokia 7.2 و Nokia 6.2 – المواصفات والأسعار !

أعلنت شركة HMD المالك الحصري لعلامة نوكيا التجارية عن هاتفي Nokia 7.2 و Nokia 6.2 ضمن مشاركة الشركة في فعاليات مؤتمر IFA 2019. الهاتفان شديدا الشبه إلا أن Nokia 7.2 يحمل بعض المواصفات الأفضل مقارنة بالهاتف الآخر.

مواصفات وأسعار Nokia 7.2

هاتف Nokia 7.2 يأتي بشاشة كبيرة بقياس 6.3 إنش من نوع LCD بدقة Full HD Plus داعمة لتقنية HDR10 والتي يمكنها عرض المحتوى المصوّر بتلك التقنية (على منصات مثل أمازون ونتفلكس) بأعلى مستوى من الجودة ودقة الألوان كما يمكنها تحويل المحتوى العادي إلى HDR.

Nokia 7.2

كاميرا Nokia 7.2 ثلاثية وتشكل مع الفلاش شكل دائري خلف الهاتف. الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بتقنية دمج البكسلات لدمج كل 4 بكسل في بكسل واحد لمزيد من السطوع والتفاصيل، بالإضافة إلى تقنية HDR التي تدمج 6 صور مختلفة معاً وتقنية التصوير الليلي التي تدمج حتى 10 أو 20 صورة معاً حسب التثبيت لتقديم أفضل تجربة تصوير ممكنة بالكاميرا.

Nokia 7.2
Nokia 7.2

الكاميرا الثانية لإحداث التركيز واكتشاف العمق بدقة 5 ميجابكسل والثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط، وجميع الكاميرات بعدسات ZEISS. أما الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل ويمكنها أيضاً الاستفادة من تقنية دمج البكسلات لتحسين جودة الصور.

Nokia 7.2
Nokia 7.2

يحمل هاتف Nokia 7.2 معالج Snapdragon 660 متوسط الأداء مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، ودعم شريحتي اتصال وإضافة كارت ذاكرة خارجي.

البطارية بسعة 3500 ملي أمبير بشاحن بقوة 10 وات، ونظام تشغيل Android 9 Pie سوف يتم تحديثه لاحقاً إلى Android 10 مع تحديثات أمنية شهرية وتحديثات كبرى للنظام على مدار عامين. تعتبر نوكيا حالياً أفضل الشركات في إطلاق تحديثات الأندرويد.

الهاتف متوفر بثلاثة ألوان هي: الأخضر والرمادي والأسود، ويبدأ سعر Nokia 7.2 من 300$ لنسخة 64/4 جيجابايت.

مواصفات وأسعار Nokia 6.2

هاتف Nokia 6.2 يأتي بنفس الشاشة والبطارية. الكاميرا ثلاثية بدقة 16 ميجابطسل بدون تقنية دمج البكسلات لكن باقي التقنيات موجودة مثل الـ HDR والتصوير الليلي، الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل للتركيز والعمق والثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط.

Nokia 6.2
Nokia 6.2

المعالج الموجود في Nokia 6.2 هو Snapdragon 636 أقل من Snapdragon 660 الموجود في نوكيا 7.2، والذاكرة العشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت مع سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت على الترتيب والأسعار تبدأ من 200$.

Nokia 6.2
Nokia 6.2

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى