اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هواوي ميت 30 – التفاصيل الكاملة والأسعار!

إلى جانب الرائد ميت 30 برو مع اتصال 5G ، كشفت هواوي رسمياً عن الإصدار القياسي هواوي ميت 30 مع شاشة مسطحة ومجموعة من المواصفات المميزة التي نستعرضها معكم في السطور القادمة.

الكشف رسمياً عن هواوي ميت 30 - التفاصيل الكاملة والأسعار
الكشف رسمياً عن هواوي ميت 30 – التفاصيل الكاملة والأسعار

شاشة مسطحة وكاميرا مميزة

بداية من التصميم الخارجي يأتي Huawei Mate 30 مع شاشة أوليد مسطحة قياس 6.62 بوصة بدقة FHD+ مع دعم HDR10 و DCI-P3 تماماً مثل الإصدار البرو، ولكن لايوجد بها إنحناء.

وفي الخلف نجد وحدة كاميرا ثلاثية تشبه في المظهر تلك الموجودة في Mate 30 Pro ، وتشترك معها في العدسة الرئيسية بدقة 40 ميجابيكسل، أما العدسة واسعة الزاوية فتأتي بدقة 16 ميجابيكسل، وايضاً نجد كاميرا تصوير تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابيكسل، وهناك كاميرا أمام بدقة 24 ميجابيكسل لأخذ صور السيلفي.

تحتفظ الكاميرا الرئيسية بمرشح ألوان RYYB الموجود في سلسلة P30 الذي يدعم التصوير في الإضاءة الخافتة، وبالنسبة لتصوير الفيديو فيدعم ميت 30 تصوير فيديو 4K 60fps ودعم تصوير بطيء بمعدل 7680 فريم بالثانية الواحدة، والأمر الأكثر تميزاً هو إمكانية تصوير 4K بدقة HDR+.

مواصفات Huawei Mate 30 الداخلية

يعمل Huawei Mate 30 بواسطة شرائح كيرين 990 ويأتي في إصدارين 4G و 5G مثل النسخة البرو، لكن الإصدار 4G مبني على تقنية 7 نانومتر، ووحدة NPU لديها نواة كبيرة واحدة فقط بدلا من اثنين.

تقترن هذه الشرائح بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة nano-SD .

أخيراًن يعمل ميت 30 على بطارية 4200 ملي أمبير، تدعم الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط، إلى جانب الشحن اللاسلكي السريع ايضاً بقوة 27 واط.

خدمات Huawei Mobile AppGallery

للأسف لايأتي أياً من ميت 30 أو ميت 30 برو مع متجر جوجل أو برامج جوجل المثبتة مسبقاً، على الرغم من وجود إصدار اندرويد 10 وواجهة EMUI 10، إلا أن هواوي توفر مجموعة من الخدمات البديلة الخاصة بها مثل المتجر الخاص بها AppGallery والذي يتوفر عليه عدد كبير من التطبيقات التي يحتاجها المستخدمون.

وسيكون Huawei ID بمثابة حسابك الرئيسي للوصول إلى كافة خدمات هواوي، حيث يقدم Huawei Mobile Cloud خدمات Google Photos و Drive ، فهو تتيح لك مزامنة الصور بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي للبيانات والإعدادات من هاتفك.

وهناك ايضاً Huawei Video خدمة بث مباشر مع الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية (متوفرة حاليًا فقط في إيطاليا وإسبانيا)، وتعمل Huawei أيضًا على تقديم متصفحها الخاص بدلاً من متصفح Google Chrome.

سعر وتوافر هواوي ميت 30

يتوافر ميت 30 بنفس ألوان الإصدار برو وهي الأخضر والفضي والأرجواني والأسود، وهناك إصدارين مختلفين من الجلد النباتي على الظهر بدلاً من الزجاج في اللونين الأخضر والبرتقالي.

أما السعر فيبدأ من 799 يورو ما يعادل 880 دولار تقريباًن مما يجعله خيار جيد لمحبي هواوي الذين يجدون الإصدار البرو غالي الثمن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق