إرشادات نظام الأندرويد

طريقة عمل فورمات لبطاقة الذاكرة على هاتف جالكسي نوت 10 بلس!

يتميز هاتف جالكسي نوت 10 بلس عن الإصدار الأصغر من نوت 10 بإمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية “microSD” إليه، على الرغم من أن الهاتف يتمتع بسعة تخزين داخلية كبيرة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

طريقة عمل فورمات لبطاقة الذاكرة على هاتف جالكسي نوت 10 بلس
طريقة عمل فورمات لبطاقة الذاكرة على هاتف جالكسي نوت 10 بلس

حيث يدعم Galaxy Note 10 Plus بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 1 تيرابايت، الأمر الذي يوفر إجمالي سعة تخزين تصل إلى 1.5 تيرابايت وهي سعة كبيرة قد لا يستطيع الكثير من المستخدمين ملئها بالكامل خلال فترة استخدامهم للهاتف.

ومع ذلك فإن بعض المستخدمين قد يحتاجون إلى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة في هاتف Galaxy Note 10 Plus ، إما عند الإستخدام الأول أو لمجرد رغبتهم في عمل فورمات لها، لذلك سنشرح لكم في السطور القادمة طريقة عمل فورمات لبطاقة الذاكرة على هاتف جالكسي نوت 10 بلس.

الخطوة الأولى: افتح تطبيق الضبط “Settings” ، ثم قم بالتمرير حتى خيار “العناية بالجهاز” “Device Care”.

الخطوة الثانية: انقر على خيار “مكان التخزين” “Storage” في الجزء الأسفل من الشاشة، ثم حدد بطاقة SD.

الخطوة الثالثة: انقر على الثلاث نقاط في الزاوية العليا اليسرى من الهاتف واختر إعدادات التخزين “Storage Settings”

الخطوة الرابعة: من إعدادات التخزين اختر تهيئة “Format”.

سوف يحذرك الهاتف من أنك على وشك مسح كل المحتوى المخزن على بطاقة microSD، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى نسخ بياناتك احتياطيًا يمكنك نسخها الآن. بخلاف ذلك قم بتأكيد العملية ووضع اللمسات الأخيرة عليها من خلال النقر فوق تهيئة.

وبهذا تكون قد انتهيت من عمل فورمات لبطاقة الذاكرة على هاتف جالكسي نوت 10 بلس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى